اخبار الرياضة

علي عدنان يحدد اخطاء الخسارة امام الارجنتين ويراهن على عدم تكرارها

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد-عراق برس-14 تشرين الاول/ اكتوبر:أكد مدافع المنتخب الوطني ونادي اتلانتا الايطالي، علي عدنان، أن الاخطاء الفردية كانت سبباً في خسارة اسود الرافدين امام الارجنتين، مبيناً أن لاعبي المنتخب الوطني لن يكرروا تلك الاخطاء أمام السعودية في بطولة “سوبر كلاسيكو”.

وقال عدنان في تصريح نقله المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة إن “الأخطاء التي حدثت في مباراتنا يوم أمس الاول مع منتخب الأرجنتين طبيعية كونك تلاعب فريقا عالمياً من اعلى المستويات، ولم نخض اَي مباراة بهذا المستوى، لذلك حدثت بعض الاخطاء الفردية، ولولاها لم تكن هذه النتيجة، ويجب ان نتلافى جميع الهفوات التي حدثت في المباراة الماضية في مباراتنا المقبلة امام المنتخب المضيف السعودي”.

وأكد عدنان: “رأيي الشخصي اننا قد قدمنا مباراة جيدة، خصوصا في الواجبات الدفاعية، ناهيك عن النتيجة ، لذلك أمامنا وحدتان تدريبيتان بغية الوصول الى الجاهزية القصوى قبل خوض لقاء المنتخب السعودي”.

وأضاف عدنان: “نبقى فريقا شبابيا، ونطمح الى ان نقدم مستويات افضل ونظهر بصورة اجمل امام الأخضر السعودي، ونسعد الجماهير العراقية”.

من جانبه، أكد المدافع مصطفى ناظم، ان “منتخبنا في مباراة يوم غد الاثنين مع المنتخب السعودي سيقدم اداء افضل من المباراة الماضية بالرغم من ان المباراة ليست سهلة وستحمل طابع الإثارة والندية ما بين المنتخبين لما يمتلكوه من لاعبين على مستوى عال، ونظهر بصورة مغايرة -ان شاء الله- بعد الاستفادة وتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة الأرجنتين”.

وتابع ناظم: “سبق أن تكلمت في احد التصريحات لي قبل الذهاب الى البطولة، بأنه يجب ان يكون هدفنا واضحا من المشاركة في البطولة، وهو الاحتكاك مع هكذا منتخبات مثل الأرجنتين الذي يعد من افضل المنتخبات عالميا، وليس النظر الى النتائج، والأهم ان نفكر كيف نتلافى أخطاءنا مستقبلا”.انتهى(1)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك