اخبار العراق الان

صلاح يفشل في تحقيق إنجاز جديد مع الريدز

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

 بغداد/ المدى

واصل مهاجم فريق ليفربول والمنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح معاناته من الناحية التهديفية في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي حيث فشل في تحقيق إنجازٍ تاريخي جديد كان متاحاً للفرعون في لقاء فريقه مع مانشستر سيتي الذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الأسبوع الثامن من جولة الذهاب لدوري الانكليزي الممتاز، خصوصاً إن إهدار صلاح لفرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 68 كان كفيلاً بحرمان النجم المصري فرصة معادلة الرقم القياسي لنجم الريدز السابق إيان راش، والمتمثل بالتسجيل في مرمى فريق مانشستر سيتي في أربعة مباريات متتالية. وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول على شبكة الانترنت إن اللاعب الويلزي إيان راش الوحيد تاريخياً في ليفربول الذي سجل في شباك مانشستر سيتي في 4 مباريات متتالية خلال الفترة بين 1992 و1994، ليهدر الفرعون المصري فرصة معادلة هذا الرقم، خصوصاً أن صلاح كان قد سجل في شباب السيتي في 3 مباريات متتالية، وهي مباراة الدور الثاني لدوري الموسم الماضي بجانب مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا . ومن جهته قال الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الانكليزي ، إنَّ محمد صلاح نجم ليفربول، يجب أن يستعيد مستوى الموسم الماضي، ويستمر عليه لـ8 أو 9 سنوات مقبلة، كي تتم مقارنته بهداف السيتزنز، سيرجيو أغويرو.
وأوضح في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” بعد مواجهة ليفربول والسيتي، في آنفيلد: “صلاح ما زال أصغر سنًا، وعامه الأول في إنكلترا كان في تشيلسي، لذا ما زلنا سنراه في المستقبل”.وأضاف غوارديولا : “لكن اللاعب الذي يمتلك الجودة ليحرز 50 هدفًا في الموسم، دائما يستطيع تكرار ذلك، لكن كرة القدم بها ارتفاع وانخفاض”.
وتابع :”صلاح لاعب ممتاز، وسيحرز أهدافًا في المستقبل. ما يمر به الآن يحدث أحياناً. أغويرو سجَّل الكثير من الأهداف، لكن في بعض الأحيان لم يسجل”.وأكمل مدرب فريق مانشستر سيتي : “في كم سنة سجل أغويرو تلك الأهداف؟.. 8، أو 9 سنوات. بالنسبة لصلاح ما شاهدناه، هو موسم واحد من 7، أو 8 سنوات سيقضيها هنا”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة المدى

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك