اخبار الرياضة

في كانون الأول المقبل .. منتخبنا يواجه الصين ودياً و ينتظر ردَّ أوزبكستان

المراقب العراقي
مصدر الخبر / المراقب العراقي

إتَّفق الاتحاد العراقي لكرة القدم، مع نظيره الصيني، على لقاء ودي يجمع منتخبي البلدين، يوم 23 من كانون أول المقبل، في إطار استعدادات الفريق لبطولة آسيا التي تنطلق مطلع العام في الإمارات.

وقال عبدالخالق مسعود، رئيس الاتحاد العراقي إنَّ المباراة ستقام بالدوحة أثناء المعسكر الذي سيخضع له أسود الرافدين، في العاصمة القطرية.

وأشار إلى أن يوم 28 من نفس الشهر قد يشهد إقامة لقاء تجريبي ثان مع أوزبكستان، حيث حصلنا على موافقات أولية على إقامة المباراة في هذا الموعد في الدوحة.

وبيَّن «الاتحاد يسعى لتأمين ظروف إعداد مميزة للمنتخب، قبل الشروع في منافسات كأس آسيا في الإمارات ، حيث نطمح أن يكون منتخبنا من بين المنتخبات المنافسة على المراكز الأربعة الأولى».

الى ذلك قرَّر الاتحاد العراقي لكرة القدم، دخول المنتخب الأول في معسكر تدريبي، بعد منتصف كانون الأول المقبل، وحتى انطلاق بطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل، في الإمارات.

وقال رئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود، إنَّ «الاتحاد نسَّق مع نظيره القطري على إقامة معسكر تدريبي في الدوحة لأسود الرافدين، كآخر محطة إعداد قبل منافسات بطولة آسيا».

وأشار إلى أنَّ الاتحاد القطري، رحَّب بطلب العراق وضيافة المنتخب، منوهًا إلى أنه حال عودته إلى بغداد سيجلس مع لجنة المسابقات لتثبيت الموعد النهائي، حيث سيتم إيقاف بطولة الدوري.

يذكر أن المنتخب العراقي يشارك الآن في البطولة الرباعية بالمملكة العربية السعودية، ضمن اطار تحضيراته لبطولة آسيا، وخسر أمام الأرجنتين (0-4).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المراقب العراقي

عن مصدر الخبر

المراقب العراقي

المراقب العراقي

أضف تعليقـك