اخبار العراق الان

الفنانة احلام تعلن استعداداها لتبني طفلة عراقية يتيمة ظهرت ببرنامج تلفزيوني

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – متابعة

فاجأت المغنية الإماراتية الشهيرة أحلام جمهورها بتعبيرها عن الاستعداد لتبني طفلة عراقية يتيمة فقدت والديها وتخلى عنها الجميع.

جاء ذلك من خلال تعليق كتبته المغنية الإماراتية أمس السبت 13 أكتوبر/تشرين الأول 2018، على منشور للإعلامي العراقي علي عذاب، كان يحكي فيه قصة طفلة تدعى "فرح".

وكتبت أحلام تعليقا قالت فيه: "أنا مستعدة أتبناها أعطوني رقمها".

وبدوره، نشر الإعلامي العراقي صورة، عبر من خلالها عن شكره الجزيل للفنانة الإماراتية أحلام والفنانة العراقية آلاء حسين، على الكلام الجميل الذي كتبتاه حول الأمر.

فرح.. قصة مؤثرة

وكان عذاب خصص حلقة من برنامجه "من الواقع"، الذي يعرض يوم الجمعة على قناة الفجر الفضائية، للحديث عن قصة حياة الطفلة "فرح" المأساوية، الأمر الذي أثار تعاطف وحزن المتابعين، بينهم المغنية أحلام.

وقال علي عذاب عن قصة فرح: "هي طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات الكل تخلى عنها بعد استشهاد أمها وأبيها وكانت تسكن في بيت أجدادها".

وأضاف: "للأسف، ماتت الرحمة وضاعت الإنسانية وأصبح اليتيم مشردا، تخلى ذوو الطفلة اليتيمة عنها".

بغداد اليوم- ذي قار أعلنت قيادة شرطة ذي قار، السبت، عن استقبال اكثر من 29 ألف زائر متجه الى كربلاء. وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "29272 زائرا عراقيا وعربيا واجنبيا دخلوا الى محافظة ذي قار عبر مناطق قضائي سوق الشي

بغداد اليوم – ديالى أعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم السبت، عودة 200 طبيب مهجر خلال "حقبة سنوات الدم"، في اشارة الى السنوات الممتدة بين أعوام (2006-2008)، والتي فرض خلالها تنظيم "القاعدة" سيطرته على المحافظة. وقال مدير اع

بغداد اليوم – ديالى أفاد مصدر محلي في ديالى، السبت، بأن شخصين أصيبا بجروح جراء حادث سير وقع قرب قضاء خانقين شمالي المحافظة. وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "شخصين أصيبا بجروح في حادث تصادم بين مركبتين قرب طريق رئيسي في أطراف قضاء خ

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك