العراق الان

محافظ النجف يعلن قرب دخول طريق الذهاب للمشروع القوسي الى الخدمة خلال أيام

عين للانباء
مصدر الخبر / عين للانباء

أعلن محافظ النجف الأشرف, لؤي الياسري, انه خلال الايام القليلة المقبلة سيدخل طريق الذهاب لمشروع الشارع القوسي الى الخدمة ليكون تحت خدمة ابناء النجف والزائرين الكرام.

جاء ذلك أثناء تفقد السيد المحافظ لمشروع الطريق القوسي الكبير لمدينة النجف ولقاءه بالكوادر الهندسية والفنية العاملة في المشروع.

ويعتبر المشروع القوسي من المشاريع العملاقة في المحافظة وعلى مستوى البلاد بطول ٥٨ كيلو متر على شكل نصف دائرة يربط شمال المحافظة بجنوبها وكان المشروع متوقف العمل به لفترة طويلة قبل ان يشهد انطلاقة كبرى خلال الشهر السابع من هذا العام ٢٠١٨ اذ تكللت بقرب  افتتاحه امام دخول الزائرين خلال الزيارة الاربعينية المباركة الحالية .

حيث تابع السيد المحافظ العمل بشكل يومي وميداني وسهل بأزالة العوارض والمعوقات فضلا عن التنسيق العالي مع مصفى الناصرية ومعمل القير للتغلب على ازمة التجهيز  لمادة الكير والزفت.

ويعتبر هذا المشروع من المشاريع العملاقة على مستوى البلاد ويشرف عليه هيئة الاعمار و بلدية النجف الأشرف .

ويقوم المكتب الاستشاري لجامعة الكوفة بأعمال الفحوصات الحقلية والاستشارات الهندسية من قبل اهم المختصين في مجال الطرق فضلا عن جهود الكوادر المتميزة للشركات المنفذة وهي مجموعة شركات درة الاعمار وجسور النجف ومجموعة شركات روعة الارتقاء والغزالي ومجموعة شركات اعمار الغدير . كونها تواصل العمل على مدار الساعة لتحقيق ادخال المشروع الخدمة خلال الزيارة الحالية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين للانباء

عن مصدر الخبر

عين للانباء

عين للانباء

أضف تعليقـك