اخبار العراق اليوم

الحلبوسي يدين تفجير الموصل ويدعو لخطوات عاجلة لإيقاف الخروقات

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:45 – 08/11/2018

بغداد ـ موازين نيوز 
أدان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الخميس، التفجير الارهابي الذي استهدف احد المطاعم في الجانب الايمن من مدينة الموصل.
وذكر الحلبوسي في بيان، تلقت / موازين نيوز / ، انه  “لا يمكن التفريط بالانتصارات التي تحققت والدماء التي اريقت لأجل تحرير تلك المناطق وعلى المسؤولين عن ادارة الملف الامني فيها وضع الخطط الكفيلة لايقاف تلك الخروقات”.
وأضاف “لا يمكن التفريط بالانتصارات التي تحققت والدماء التي اريقت لأجل تحرير تلك المناطق وعلى المسؤولين عن إدارة الملف الأمني فيها وضع الخطط الكفيلة لايقاف تلك الخروقات”.
كما جدد رئيس البرلمان “دعوته لتفعيل الجهد الاستخباري في تلك المناطق وتعزيز أعداد عناصر القوات الامنية فيها، خصوصا أفراد الشرطة المحلية وتمكينهم من مسك الارض الى جانب القوات الأمنية الاخرى لحفظ امنها واستقرارها”.
يذكر ان سيارة مفخخة انفجرت مساء اليوم الخميس قرب مطعم في الجانب الأيمن لمدينة الموصل أسفرت عن استشهاد 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح.
انتهى
م ح ن 

بالوثيقة .. نائبة تقدم طلباً لتحويل أصحاب الشهادات من الوزارات الأمنية الى المدنية

افاد مصدر نيابي، الخميس، بان الكتل السياسية طلبت من رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي بتقديم المرشحين للوزارات المتبقية في كابينته الوزارية بنظام الدفعات.

طالب رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، الخميس، الاعلام بتغطية امور كثيرة في برنامجه غير السياسة.

رفع مجلس النواب، الخميس، جلسته الاعتيادية الى يوم السبت المقبل.

أعلن رئيس حكومة إقليم كردستان، نيجرفان بارزاني، الخميس، استعداد الاقليم للبدء مباحثات مع الحكومة الاتحادية لحل المشاكل العالقة.

جمع 50 نائبا في البرلمان، الخميس، تواقيعا بشأن تضمين فقرة تخص المهندسيين الزراعيين في موازنة عام 2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك