اخبار العراق الان عاجل

الانواء الجوية تعلن حالة الطقس ليومي السبت والأحد المقبلين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

09:49 – 09/11/2018

بغداد – موازين نيوز
أعلنت هيئة الانواء الجوية، الجمعة، حالة الطقس المتوقعة ليومي السبت والأحد المقبلين، فيما أشارت إلى ان الطقس في عموم البلاد سيكون غائما مصحوبا بتساقط امطار يبدأ من مساء يوم غد السبت وينتهي عند صباح الاثنين المقبل.
وذكرت الهيئة، في تقريرها اليومي، الذي تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “البلاد تتأثر اعتبارا من مساء يوم السبت العاشر من الشهر الحالي بمنخفض جوي من البحر الاحمر ترافقه كتلة هوائية معتدلة ورطبة ليكون الطقس في عموم البلاد غائما مصحوبا بتساقط امطار تكون خفيفة الشدة في المنطقة الوسطى”.
وأضاف التقرير، أن “تلك الامطار ستكون أيضا بين المتوسطة والغزيرة في المنطقة الجنوبية خاصة الاقسام الشرقية منها”، مبيناً أن “هذه الامطار ستستمر يوم الاحد ثم ينحسر تأثير هذا المنخفض في الصباح الباكر من يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من الشهر الحالي، لتقدم امتداد مرتفع جوي من تركيا”.انتهى29/6ن

اعلنت وزارة الموارد المائية، الخميس، تنظيف حوض الفرات في بابل ورفع الاسماك النافقة بنسبة 100%.

أعلن مكتب المرجعية الدينية العليا، السيد علي الحسيني السيستاني، الخميس، غداً الأول من شهر ربيع الأول.

أكد النائب مريوان نادر نصر الدين، الخميس، ان نفوق الاسماك في المحافظات كان بسبب تقليص نسبة الاوكسجين في المياه.

سمحت المديرية العامة لتربية ذي قار، باستخدام الحاسبة للمرحلة المتوسطة عن أن يمنع استعمالها في الامتحانات الشهرية ونصف السنة وآخر السنة والامتحانات الوزارية.

كشف وزير الصحة والبيئة، علاء العلوان، الخميس، عن جمع عينات من مياه دجلة والأسماك النافقة، إلى منظمات صحية عالمية لمعرفة أسباب تلوث المياه ونفوق الأسماك.

جدد المئات من أهالي البصرة، الخميس، تظاهراتهم للمطالبة بالخدمات وتوفير فرص عمل للعاطلين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك