اخبار العراق الان

اليوم.. ختام الجولة السابعة للممتاز وتوقف المنافسة عشرة ايام

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

تختتم اليوم السبت الجولة السابعة لمنافسة دوري الكرة الممتاز باقامة لقاءين، الاول يجمع نفط ميسان والحدود والحدود في ملعب الاول، فيما تقام الثانية على ملعب الفيحاء بالمدينة الرياضية في البصرة وتجمع نفط الجنوب والنجف، والمباراتان تقامان عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وقال مدير لجنة المسابقات بأتحاد الكرة شهاب احمد أشار لـ (بغداد اليوم)، إن "ختام الجولة السابعة اليوم السبت سيشهد آخر مباراتين فيها، وتتوقف المنافسة اعتبارا من يوم غد الاحد الموافق الحادي عشر من شهر تشرين الثاني الجاري، فيما تستأنف الجولة الثامنة يوم 21 من نفس الشهر".

واضاف: "وستقام خلال فترة التوقف مباريات اياب الجولة 32 من منافسات كأس العراق يومي 16 و17 من الشهر الجاري".

يشار الى ان الجولة السابعة كانت قد شهدت امس الجمعة، فوز الجوية على اربيل وامانة بغداد على الصناعات، وتعادل الكرخ والنفط ونفط الوسط والسماوة والديوانية والحسين والطلبة والميناء.

بغداد اليوم – بغداد حل الرباع العراقي سلوان جاسم اليوم الجمعة المركز الرابع في بطولة العالم برفع الاثقال والجارية في تركمانستان. وجاء سلوان جاسم بعد الارميني بمجموع 435كغم، والصيني بـ 419كغم، والبولندي 409كغم،ومن ثم سلوان جاسم بمجموع 402 كغم.

بغداد اليوم حقق فريق الجوية اليوم الجمعة، الفوز على اربيل 3-صفر، لحساب الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز في لقاء جرى على ملعب الشعب. الجوية بدأ المباراة والشوط الاول بافضلية في الاداء وهدف التقدم بواسطة علي حصني عند الدقيقة 18 وانهاء

بغداد اليوم خرج فريقا الكرخ والنفط بنتيجة التعادل 1-1 ، في لقاء جرى على ملعب الاول لحساب الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الممتاز. بداية الشوط الاول شهدت افضلية للنفط حتى الدقيقة 15 منه وكان اكثر حيازة وضغط على مرمى الكرخ، اجبر الاخير للترا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك