اخبار العراق اليوم

الساعدي يرد على الصجري: ما نسبته إلينا أقاويل كاذبة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:50 – 10/11/2018

بغداد – موازين نيوز
رد النائب عن تحالف سائرون، صباح الساعدي، السبت، ما صرح به النائب علي الصجري بشان إرسال رسالة مفتوحة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لفتح تحقيق بشأن ادعاء لاحد نواب سائرون، مؤكدا أنها أقاويل كاذبة.
وقال المكتب الاعلامي للساعدي، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “ما صرحه به النائب علي الصجري في بيان نسب بعض الأقاويل الكاذبة للنائب صباح الساعدي لا صحة لها بالمطلق”.
وأوضح، أن “كتلة المحور بنفي البيان المزور المنسوب لها يدل على ان النائب الصجري يتحدث من تلقاء نفسه ولأهداف ومطامع شخصية”.
هدا وكان قد أكد القيادي في تحالف المحور الوطني علي الصجري في بيان سابق توجيه التحالف رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اعتبر أن نفي خبر إرسال الرسالة هو “تصرف فردي” من قبل المتحدث باسم التحالف ليث الدليمي.
وقال الصجري في بيانٍ صحفي إنه “سبق وأن أصدرنا رسالة مفتوحة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على ضوء الكلام الذي دار بيني وبين (النائب عن سائرون) صباح الساعدي شخصياً، وكانت الرسالة واضحة لبيان رأي (الصدر) بما قال الساعدي”.
وأضاف، أن “البيان الأول (بيان تحالف المحور الوطني بشأن إرسال رسالة إلى الصدر) صدر باتفاق قيادات المحور وليس من قبل ليث الدليمي”، مشيراً إلى أن “الدليمي أصدر نفياً لخبر إرسال المحور رسالة إلى الصدر، وأن تحالف المحور سيحدد متحدثاً رسمياً غير الدليمي لأنه تصرف تصرفاً فردياً بنفيه الخبر”.
وتابع، أن “النائب ليث الدليمي مرشح جمال الكربولي لعضوية لجنة النزاهة النيابية تم استبعاده من اللجنة خلال اختيار الأعضاء الذين يجب أن يتمتعوا بالنزاهة وعدم وجود ملفات سابقة ضدهم”، ماضياً إلى القول إن “ليث الدليمي كان متهماً بالإرهاب والكل يعرف قصته وتم إخراجه سواء بتأثير او غير تأثير ورُشح في الانتخابات التشريعية وفاز بعضوبة البرلمان”.انتهى29/أ43

نفى تحالف المحور الوطني، الانباء التي يتم تداولها في وسائل الإعلام المختلفة حول توجيه رسالة مفتوحة من قبله إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

غدا..مجلس النواب يناقش تشكيل لجانه النيابية وانتخابات مجالس المحافظات

المحور الوطني يدعو الصدر لفتح تحقيق بشأن ادعاء لاحد نواب سائرون

من هو السفير الأمريكي الجديد لدى العراق

أكد النائب زياد الجنابي، الجمعة، ان بريت ماكغورك مبعوث الرئيس الاميركي دونالد ترامب للتحالف الدولي فشل في تمرير اسماء قبل واثناء تشكيل الحكومة العراقية، فيما اشار الى انه ملزم بالاعتذار لمن خذلهم.

شبه المرجع الديني محمد مهدي الخالصي، الجمعة، موضوع نفوق الاسماك، بقصة ‘ابو طبر وعدنان القيسي والحنطة المسمومة’ ابان حكم حزب البعث في النظام السابق، فيما دعا إلى اجراء استفتاء شعبي حول الموقف من العملية السياسية في العراق

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك