اخبار الرياضة

إدارة البحري تتمسك بكادرها التدريبي وتسعى لتعزيز صفوف الفريق

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:

أكدت الهيئة الإدارية للنادي البحري، اليوم السبت، تمسكها بالكادر التدريبي لفريقها الكروي لافتة الى وجود مفاوضات مع لاعبين من أصحاب خبرة لتعزيز صفوف الفريق.

وقال المشرف على الفريق حامد شذر في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، إن “الهيئة الإدارية للنادي البحري، متمسكة بالكادر التدريبي للفريق”، مبينا انها “عقدت اجتماعا مع الكادر التدريبي لمناقشة أسباب تعثر الفريق في الأدوار الأخيرة ونزفه العديد من النقاط”.

حمل التطبيق
على جوجل بلاي
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وأكد انها ” تداولت معه أسباب تراجع الفريق كما استمعت إلى طروحاته وقررت التمسك به ودعمه بكل ما تستطيع كما وافقت على مقترح المدرب ناصر طلاع باستقطاب عدد من اللاعبين الأكفاء لتعزيز صفوف الفريق من أجل تحسين صورته والخروج من الوضع الحالي”، مبينة ان “اختيار اللاعبين الذين على الأرجح من المحترفين متروك لمدرب الفريق ومساعديه ” .

يذكر أن مدرب الفريق ناصر طلاع قدم استقالته يوم أمس الخميس عقب خسارة فريقه أمام مستضيفه فريق الزوراء 2/1 الا ان إدارة النادي رفضتها وأبدت تمسكها به .

ويأمل الكادر التدريبي لفريق البحري تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق السماوة لحساب إياب بطولة كأس العراق والعودة من خلالها إلى سكة الانتصارات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك