اخبار الرياضة

تعرف على نتائج انتخابات اتحاد السباحة

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

السومرية نيوز/ بغداد
أجريت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي للسباحة، اليوم السبت، في قاعة كلكامش بفندق بابل ببغداد.

وحضر الانتخابات، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أمين عام الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد العربي للعبة، العماني طه بن سليمان الكشري، وبحضور 26 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 27 شخصا.

وأسفرت الانتخابات عن فوز كل سرمد عبد الاله وهاشم محمد، بعدما حصلا على 26 صوتا لكل منهما ورائد فاضل وفرقد عبد الجبار على 25 صوتا لكل منهما وسعد فاضل وخليل ياسين وريبوار علي وحسن عريان على 22 صوتا لكل منهم.

وسيتم توزيع المناصب في الاجتماع الرسمي الأول للاتحاد وخلال مدة زمنية أقصاها 15 يوما.

مواجهتان في الدوري الكروي الممتاز.. اليوم

تختتم منافسات الجولة السابعة م المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، بإقامة مباراتين في ميسان والبصرة.

ويحتضن ملعب ميسان الدولي، مواجهة أصحاب الأرض نفط ميسان أمام ضيفه الحدود، حيث يطمح نفط ميسان في إكمال مشواره الرائع في الدوري الممتاز واستعداة وصافة الترتيب، فيما سيحاول فريق الحدود استغلال تعثر منافسيه والقفر ثلاث مراكز في سلم الترتيب في حال حقق الفوز على نفط ميسان.

وفي مباراة اخرى، يواجه نفط الجنوب ضيفه النجف على ملعب الفيحاء في البصرة، حيث يطمح اصحاب الارض الى العود لسكة الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين، بينما يأمل فريق النجف بمغادرة قاع الترتيب وتحقيق الانتصار الاول له في الموسم وتحت قيادة مدربه الجديد ثائر جسام.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك