اخبار الاقتصاد

عبدالمهدي يؤكد على وجود عقبات امام المشاريع الاستثمارية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:00 – 10/11/2018

بغداد – موازين نيوز
اعلن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت، العمل على تطوير الاقتصاد العراقي، مؤكدا على ان العقبات ماتزال قائمة للقيام بمشاريع استثمارية ويجب توفير بيئة مناسبة لاطلاق المشاريع.
وقال عبد المهدي في كلمة له خلال افتتاح معرض بغداد الدولي، حضرته /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “من اولويات الحكومة الاساسية هو العمل على تطوير الاقتصاد العراقي”، مشددا على ضرورة “توفير بيئة استثمارية مناسبة لاطلاق المشاريع”.
واضاف عبد المهدي ان “العقبات ماتزال قائمة للقيام بمشاريع استثمارية”، داعيا الى المساهمة في اعادة الاعمار لتحقيق الفائدة للجميع”.
وتابع ان “الحروب دمرت البنى التحتية والعراق لا يتحمل مسؤولية البناء وحده”، مشيرا الى ان “معركتنا اليوم هي لفرض النظام وتطبيق القانون، ولا نريد اقتصاد السلعة الواحدة”.
وانطلقت صباح اليوم السبت، فعاليات معرض بغداد الدولي بدورته الـ45، بمشاركة 17 دولة واكثر من 20 جهة محلية.انتهى29/ص

أسعار صرف الدينار العراقي وبعض العملات عند الإفتتاح اليوم السبت 2018/11/10 .

انطلقت، أعمال الدورة الـ45 لمعرض بغداد الدولي، السبت، تحت شعار عازمون على البناء والاعمار كما التحرير والانتصار للمدة بين (10–19 تشرين الثاني)، برعاية الحكومة العراقية.

أظهرت بيانات الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء يوم السبت أن أسعار المستهلكين بالمدن المصرية واصلت مسارها الصاعد ليصل معدل التضخم إلى

قالت مجموعة هنغلي الصينية الخاصة لإنتاج الكيماويات يوم السبت إنها أبرمت اتفاقا مع أرامكو السعودية لشراء النفط الخام لعام 2019.

توقع وزير الصحة التركي فخرالدين قوجا، أن تشهد بلاده قفزات حقيقية في مجال السياحة العلاجية من خلال إنشاء المدن الطبية.

تمكن “هاكرز” من اختراق واحدة من أكبر منصات وخدمات تحليلات الويب، للحصول على “البيتكوين”، من مستخدمي منصة التبادل Gate.io.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك