اخبار العراق الان عاجل

الاعلام الامني: العثور على عبوات ناسفة وتدمير وكر لداعش في نينيوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:04 – 10/11/2018

بغداد – موازين نيوز
اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، العثور على عبوات ناسفة وتدمير وكر لداعش في نينوى.
وقال الناطف باسم المركز العميد يحيى رسول، في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، ان “القوات الأمنية في قيادة عمليات نينوى وخلال عملية تفتيش القرى المحيطة بمنطقة عين الجحش، تمكنت من العثور على ٣ عبوات ناسفة وتدمر وكر للارهابيين تم تفجيرها”.
واضاف رسول، ان “القوات عثرت وخلال عملية تفتيش القرى على الطريق العام الى منطقة المقالع على ٣ عبوات ناسفة من مخلفات عصابات داعش الارهابية، وقد تم تفجيرها، وفي قرية ابطيشة فقد عثرت القوات الأمنية في القيادة ذاتها على ٣ عبوات ناسفة أيضا من مخلفات داعش، حيث تم اتلافها”.
واشار الى ان “القطعات العسكرية نفذت عملية تفتيش شرق الخط السريع الاستراتيجي إلى منطقة المقالع، أسفرت عن تفجير ٣ عبوات ناسفة عبارة عن أسطوانة محلية الصنع، فضلا عن تدمير وكر للارهابيين، كما شرعت بعملية لتفتيش سلسلة جبال بادوش، وقد تم العثور على نفق تم ردمه بالكامل”.انتهى29/ص

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه اتخذ خطوات مهمة نحو تحقيق الأمن والاستقرار في إدلب بشمال سوريا، مشددا على أن بلاده تتقدم

أفاد مصدر أمني، السبت، باصابه مدني بهجوم مسلح شمالي بغداد.

أفاد مصدر محلي بقضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار، السبت، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال أحد أهم تجار المخدرات في القضاء.

شنت مقاتلات التحالف الدولي بقيادة واشنطن، السبت، غارات على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي، قرب مدينة الموصل، شمالي العراق.

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، السبت، تحرير 4 مخطوفين واعادتهم الى ذويهم في الموصل.

أصدرت محكمة جنايات الكرخ، السبت، حكما بالسجن عشر سنوات بحق مدان بأنتحال صفة قاض .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك