اخبار العراق الان

من اجل مليون دينار.. مقتل شاب طعنا بالسكاكين في البصرة

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- البصرة

افاد مصدر أمني، السبت 10 تشرين الثاني 2018، بأن مجموعة من الاشخاص أقدموا على نحر صديق لهم بالسكاكين من اجل الحصول على مليون دينار كانت بحوزته شمالي البصرة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الشاب كريم عيدان الحمداني لقي مصرعه بعد تلقيه عدة طعنات في رقبته من عدد من الشباب استولوا على المليون دينار، الذي كان بحوزته اثناء ذهابه لتسديد فواتير علاج والده الراقد في احدى المستشفيات، بمنطقة اللطيف بمدينة الكرمة شمالي البصرة".

وبين المصدر، ان "الشاب نقل الى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة"، مشيراً الى أن "الشاب وقبل مفارقته للحياة ذكر اسماء من قاموا بطعنه وهم من منطقة قريبة من منطقة المجنى عليه".

وكان مصدر أمني، قد افاد السبت (10 تشرين الثاني 2018)، بإصابة 5 مواطنين برصاص نزاع عشائري اندلع في ساعة متأخرة بعد منتصف ليلة أمس في منطقة الكرمة شمالي البصرة.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم) ان "(5) مواطنين ليس لهم علاقة بالنزاع الذي حدث اصيبوا باطلاقات نارية في مناطق مختلفة باجسادهم نتيجة المواجهات العشائرية".

واضاف ان "المواطنين المصابين نقلوا بسيارات الى المستشفيات لصعوبة وصول سيارات الاسعاف لانقاذ المصابين".

وكشف المصدر عن "تعرض بناية الاقسام الداخلية لجامعة البصرة القريبة من النزاع الى وابل من الاطلاقات النارية تسببت بأصابة طالب بعيار ناري".

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك