اخبار العراق الان عاجل

شرطة ذي قار تعتقل أب أطلق النار على ابنه

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:56 – 10/11/2018

بغداد – موازين نيوز
أفاد مركز شرطة الرفاعي، في محافظة ذي قار، السبت، بإصابة شاب بسبب شجار مع والده بطلق ناري في مدينة الناصرية، لافتا إلى إلقاء القبض على الأب.
وقال المركز، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “المتهم (ك.ع.غ) البالغ من العمر 56 عاماً وعملة معلم يسكن قضاء الرفاعي، اقدم على اطلاق النار على ولده  (ع.ك.ع) والبالغ من العمر 24 عاما وأصابه في صدره بإطلاقة واحدة  ببندقية نوع كلاشنكوف”، مبينا أن “الأب اعترف بإطلاق النار عن طريق الخطأ”.
وأضاف البيان، أنه “تم فتح تحقيق بالحادث ودونت أقوال الشهود”، مشيرا إلى أن “المصاب أكد أن والده هو من اطلق النار عليه لحصول مشاجره بينهما”.
وبين، أن “خبراء الأدلة الجنائية قام بإجراء الكشف على محل الحادث وضبط السلاح المستخدم بالجريمة، وعرض المتهم على قاضي التحقيق وتم توقيفه أصولياً”.انتهى29/ث

أفاد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، السبت، بأن التحالف الدولي دمر ثلاثة أوكار للإرهابيين وقتل 14 عنصرا منهم في نينوى.

أعلن الجيش التركي، السبت، عن قتل 15 عنصرا من منظمة “بي كا كا” خلال عمليات جوية على مواقعها شمالي العراق.

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه اتخذ خطوات مهمة نحو تحقيق الأمن والاستقرار في إدلب بشمال سوريا، مشددا على أن بلاده تتقدم

اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، العثور على عبوات ناسفة وتدمير وكر لداعش في نينوى.

أفاد مصدر أمني، السبت، باصابه مدني بهجوم مسلح شمالي بغداد.

أفاد مصدر محلي بقضاء سوق الشيوخ جنوبي محافظة ذي قار، السبت، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من اعتقال أحد أهم تجار المخدرات في القضاء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك