اخبار العالم

أردوغان: تركيا اطلعت اميركا وفرنسا وبريطانيا على التسجيلات الصوتية الخاصة بمقتل خاشقجي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:02 – 10/11/2018

بغداد- موازين نيوز
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن أنقرة أطلعت السعودية والولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وبريطانيا على التسجيلات الصوتية الخاصة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
وفي معرض حديثه عن اغتيال خاشقجي، قال أردوغان خلال مؤتمر صحفي في أنقرة اليوم السبت: “الأشخاص الـ15 يعرفون بالتأكيد من هو القاتل أو القتلة، والحكومة السعودية قادرة على الكشف عن القاتل من خلال دفع هؤلاء إلى الاعتراف”.
واعتبر أردوغان أن “القتلة هم بالتأكيد بين الأشخاص الـ15 أو الـ18″، في إشارة إلى “فريق موت” يعتقد أنه وصل إلى اسطنبول من السعودية قبيل مقتل خاشقجي في مبنى قنصلية بلاده في تلك المدينة في 2 أكتوبر الماضي، وأضاف: “ليس هناك داعٍ للبحث عنهم في أي مكان آخر”.انتهى29/ح

حمّل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مسؤولية اندلاع حرائق الغابات في كاليفورنيا للسلطات المحلية في الولاية، محذرا إياها من قطع التمويل الفدرالي عنها إذا ما استمرت في تقصيرها.

يعمل الجيش الروسي على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة على سلاح يتمتع بقدرات خارقة، وهو صاروخ “أفانغارد”، وذلك قبل إدخاله إلى الخدمة.

كشفت قناة “France 2” الفرنسية نقلا عن مصادر أمنية خاصة أنه تم اعتقال أشخاص مشتبه في تخطيطهم لعملية اغتيال الرئيس الفرنسي إيمانويل

أثار مسؤول إماراتي سابق، الجدل، بتصريحات جديدة عن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول.

اعلنت المملكة العربية السعودية، يوم السبت ،عن أتفاق مع الولايات المتحدة وقف إعادة تزويد طائرات التحالف الذي تقوده في اليمن بالوقود.

قتل 10 أشخاص على الأقل في السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي ضربت أجزاء من الأردن، فيما تواصل فرق الإنقاذ البحث عن مفقودين في

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك