اخبار العراق الان عاجل

شرطة ديالى تلقي القبض على سبعة مطلوبين للقضاء في المحافظة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:17 – 10/11/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنَ المُتحدث الرسمي بأسم قيادة شُرطة ديالى العَقيد غالب العطية، السبت، القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في المحافظة .
وقالَ العطية في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”مفارز ودوريات من قسم شرطة بعقوبة والمقدادية وجلولاء بالاشتراك مع مكافحة ارهاب / ديالى ومكافحة اجرام الخالص ومفارز من مديرية استخبارات بعقوبة، تمكنت من القاء القبض على (7) مطلوبين احدهم وفق المادة  4ارهاب”.
واضاف، انه”تم ارسالهم الى اماكن الاحتجاز واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على القضاء”، مبينا ان”تنفيذ اوامر القاء القبض تمت وفق معلومات استخبارية دقيقة لفرض القانون والحفاظ على امن واستقرار المحافظة”.انتهى29/ح

اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، إحباط محاولة لتفجير إرهابي في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

أفاد مركز شرطة الرفاعي، في محافظة ذي قار، السبت، بإصابة شاب بسبب شجار مع والده بطلق ناري في مدينة الناصرية، لافتا إلى إلقاء القبض على الأب.

أفاد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، السبت، بأن التحالف الدولي دمر ثلاثة أوكار للإرهابيين وقتل 14 عنصرا منهم في نينوى.

أعلن الجيش التركي، السبت، عن قتل 15 عنصرا من منظمة “بي كا كا” خلال عمليات جوية على مواقعها شمالي العراق.

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه اتخذ خطوات مهمة نحو تحقيق الأمن والاستقرار في إدلب بشمال سوريا، مشددا على أن بلاده تتقدم

اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، العثور على عبوات ناسفة وتدمير وكر لداعش في نينوى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك