اخبار العالم

عضو بالكونغرس تستلف ملابسها للقاء متلفز وتقول لا استطيع دفع إيجار شقة بواشنطن

بغداد/ الإخبارية

دخلت نجمة موسيقى الروك ألكسندريا أوكاسيو – كورتيز التاريخ، يوم الثلاثاء الماضي، بكونها أصغر امرأة تنتخب لعضوية الكونغرس الأميركي، لتمثّل أحد معاقل الحزب الديمقراطي في نيويورك، مبينة في لقاء متلفز أن ملابسها مستعارة من اجل التصوير وأنها تنتظر أول مرتب لتدفع ايجار شقة في واشنطن.

والشابة البالغة 29 عاما وتعود أصولها إلى بورتوريكو، انتصرت لطبقتها العاملة وشقت طريقها من العمل كنادلة حتى انتزاعها ترشيح الحزب الديمقراطي في انتخابات تمهيدية حزبية بوقت سابق هذا العام.

وكشفت أوكاسيو – كورتيز لوسائل إعلام أميركية أنها لا تملك حاليا النقود الكافية لدفع إيجار شقة في العاصمة واشنطن، وستنتظر لتسلم راتبها الأول بعد تسلم مهامها الجديدة في يناير (كانون الثاني).

وبعدما شكك مقدم البرامج في «فوكس نيوز»، إيد هنري بصحة كلامها بسبب ظهورها بملابس باهظة الثمن على صفحات إحدى المجلات، أوضحت أوكاسيو – كورتيز أن تلك الملابس أُقرضت لها خلال جلسة التصوير.

ولاقت تصريحات ألكسندريا ردود فعل عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة «تويتر»، حيث غرد متابعوها قائلين إن عدم قدرة النائبة الجديدة على دفع إيجار الشقة أمر يعاني منه الكثيرون من أبناء جيلها.

وغرد أحد المتابعين: «من الجيد أن يكون في المجلس نواب يفهمون معاناتنا والنضالات التي نقوم بها من أجل دفع إيجارات الشقق وغيرها».

ومن المعروف أن واشنطن بين أغلى 10 مدن في العالم من حيث إيجارات المساكن.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الوكالة الاخبارية العراقية

عن مصدر الخبر

الوكالة الاخبارية العراقية

الوكالة الاخبارية العراقية

أضف تعليقـك