اخبار العراق الان عاجل

"لن أسامحه أبدا".. سجال بين ترامب وميشيل أوباما والسبب زوجها

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:07 – 10/11/2018

بغداد- موازين نيوز
وعدت ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية الأولى سابقا، أنها لن تسامح الرئيس دونالد ترامب عما روّجه بحق زوجها الرئيس السابق باراك أوباما، فرد ترامب عليها بأنه بدوره لن يسامح زوجها أبدا.
جاءت كلمات ميشيل في مذكرات من المقرر صدورها في كتاب جديد بعد أيام، تعليقا على تصريحات صدرت عن ترامب عام 2011 شكك فيها بأن زوجها ولد في الولايات المتحدة فعلا.
وقالت: “ماذا لو أن شخصا ما غير مستقر عقليا حمل سلاحا ناريا وتوجه إلى البيت الأبيض (في ذلك الوقت) بعد سماعه هذه التصريحات؟”.
وتابعت: “إن ترامب عرّض سلامة أسرتي للخطر، ولن أسامحه أبدا”.
من جانبه، سخر ترامب أمام الصحفيين من هذه التعليقات قائلا: “إنها تحصل على مبالغ مالية كبيرة مقابل تأليف كتاب”، وتابع بغضب: “أنا لن أسامحه (باراك أوباما) أبدا عما فعله بجيشنا الأمريكي. لقد أنهكه، وأنا جئت لأصلح ما أفسده وأنفقت أموالا هائلة لتعزيز قواتنا المسلحة”.
 وأضاف: “هي تتحدث عن السلامة، لكن ما فعله (زوجها) بجيشنا جعل هذا البلد غير آمن لكم ولغيركم”.
وكان باراك أوباما الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة، وقد شغل المنصب لولايتين متتاليتين بين عامي 2008 و2016، قبل أن يحل ترامب محله في البيت الأبيض.انتهى29/ح

أعلنت وزارة الداخلية، السبت، اعتقال 4 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، بينهم امرأة كانت تعمل في ما يسمى الحسبة، في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

أفاد مصدر أمني، السبت، بالعثور على جثة رجل مجهول الهوية، في قضاء التاجي شمالي العاصمة بغداد.

اعلنَ المُتحدث الرسمي بأسم قيادة شُرطة ديالى العَقيد غالب العطية، السبت، القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في المحافظة .

اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، إحباط محاولة لتفجير إرهابي في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

أفاد مركز شرطة الرفاعي، في محافظة ذي قار، السبت، بإصابة شاب بسبب شجار مع والده بطلق ناري في مدينة الناصرية، لافتا إلى إلقاء القبض على الأب.

أفاد الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول، السبت، بأن التحالف الدولي دمر ثلاثة أوكار للإرهابيين وقتل 14 عنصرا منهم في نينوى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك