اخبار الرياضة

الجميلي يفوز بولاية ثانية في الفروسية … السباحة تجدد الثقة بعبد الاله وفاضل يحتفظ برئاسة اتحاد الكرة الطائرة

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

الجميلي يفوز بولاية ثانية في الفروسية … السباحة تجدد الثقة بعبد الاله وفاضل يحتفظ برئاسة اتحاد الكرة الطائرة

بغداد- مؤنس عبد الله
اسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة عن فوز كل من مناف فاضل وسوادي حسين وجميل عزيز وحبيب علي وصبيح حنتوش وحمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عبد العباس ، وجرت الانتخابات التي اقيمت على جولتين عصر امس السبت في المركز الثقافي النفطي بالعاصمة بغداد، وبحضور 55 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 55 شخصا، حيث فاز في الجولة الاولى كل من مناف فاضل وسوادي حسين وجميل العبادي وحبيب علي وصبيح حنتوش، فيما فاز في الجولة الثانية كل من حمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عبد العباس.
وحصل جميل عزيز على 33 صوتا وحبيب علي على 32 صوتا وصبيح حنتوش على 30 صوتا ومناف فاضل وسوادي حسين على 28 صوتا لكل منهما وحمزة عبد العباس على 24 صوتا واحمد مهدي على 20 صوتا وعبد الكريم عبد العباس على 19 صوتا.
ولم يتمكن كل من عبد الله نجم وابراهيم مزهر وعلاء حسين وعلاء شاكر واحمد غازي وشوان خالد وخالد بشير وعلي محسن ومحمد حمادي وعلي يعقوب من الحصول على الاصوات التي تؤهلهم للفوز بأحد المناصب في الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد اللعبة.
حيث حصل عبد الله نجم على 13 صوتا وابراهيم مزهر على 10 اصوات وعلاء حسين على 7 اصوات واحمد غازي على 14 صوتا وشوان خالد على 17 صوتا وعلاء شاكر على 9 اصوات وخالد بشير على 9 اصوات ايضا وعلي محسن على 12 صوتا ومحمد حمادي على 18 صوتا وانسحب كل من محمد هادي وعلي يعقوب من خوض منافسات الجولة الثانية من الانتخابات بعد ان حصل محمد هادي على 18 صوتا وعلي يعقوب على 23 صوتا في الجولة الاولى.
واسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي للسباحة عن فوز كل من سرمد عبد الاله ورائد فاضل وفرقد عبد الجبار وسعد فاضل وخليل ياسين وهاشم محمد وريبوار علي وحسن عريان ، وجرت الانتخابات صباح امس السبت في قاعة كلكامش بفندق بابل بالعاصمة بغداد، وحضرها العماني طه بن سليمان الكشري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي امين عام الاتحاد الاسيوي ورئيس الاتحاد العربي للعبة وبحضور 26 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 27 شخصا.
وحصل سرمد عبد الاله وهاشم محمد على 26 صوتا لكل منهما ورائد فاضل وفرقد عبد الجبار على 25 صوتا لكل منهما وسعد فاضل وخليل ياسين وريبوار علي وحسن عريان على 22 صوتا لكل منهم .
واسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي للفروسية عن فوز كل من حيدر حسين علي ومحمود حسين وحذام عبد الوهاب وشاكر هادي وثعبان عبد وعلي صلاح وباقر ثعبان وعايد عبد ، وجرت الانتخابات ظهر امس السبت في المركز الثقافي النفطي بالعاصمة بغداد، وبحضور 15 عضوا يمثلون الهيئة العامة لاتحاد اللعبة والبالغ عددها 16 شخصا.
وحصل حيدر حسين علي ومحمود حسين وثعبان عبد وحذام عبد الوهاب وشاكر هادي وعلي صلاح على 15 صوتا لكل منهم وباقر ثعبان وعايد عبد على 14 صوتا لكل منهما.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك