اخبار العراق الان عاجل

القوات الامنية تكثف اجراءاتها بحثا عن خلايا "داعش" في الموصل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:27 – 10/11/2018

 بغداد- موازين نيوز
كشف مصدر أمني، السبت، عن تكثيف القوات العراقية من الإجراءات الأمنية في مدينة الموصل شمالي، بحثا عن خلايا تنظيم “داعش”.
وقال المصدر، إن “الحكومة العراقية بحثت الأوضاع الأمنية في الموصل بعد تفجير سيارة مفخخة فيها وأكدت أهمية تكثيف الإجراءات الأمنية وتعزيز الجهد الاستخباراتي للقضاء على خلايا داعش”.
وأضاف المصدر أن “القوات الأمنية العراقية تمتلك معلومات عن وجود عناصر لداعش في بعض مناطق الموصل وبعضها يحاول إعادة النشاط في المدينة”.
وانفجرت قبل يومين سيارة مفخخة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، أسفرت عن مقتل وإصابة مدنيين، في هجوم هو الأول من نوعه منذ إعلان تحرير الموصل في يونيو 2017.انتهى29/ح

أجرت مديرية هندسة الميدان في هيئة الحشد الشعبي، عمليات مسح وتطهير ميداني للشارع الرئيس الرابط بين القائم وعكاشات غرب الانبار.

وعدت ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية الأولى سابقا، أنها لن تسامح الرئيس دونالد ترامب عما روّجه بحق زوجها الرئيس السابق باراك أوباما، فرد ترامب عليها بأنه بدوره لن يسامح زوجها أبدا.

أعلنت وزارة الداخلية، السبت، اعتقال 4 عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، بينهم امرأة كانت تعمل في ما يسمى الحسبة، في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

أفاد مصدر أمني، السبت، بالعثور على جثة رجل مجهول الهوية، في قضاء التاجي شمالي العاصمة بغداد.

اعلنَ المُتحدث الرسمي بأسم قيادة شُرطة ديالى العَقيد غالب العطية، السبت، القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في المحافظة .

اعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، إحباط محاولة لتفجير إرهابي في منطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك