اخبار الرياضة

مدرب الديوانية يلوح بالاستقالة من تدريب النادي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:54 – 10/11/2018

بغداد – موازين نيوز
لوَّح مدرب الديوانية، علي هاشم، بالاستقالة من تدريب النادي، حال استمرت الضائقة المالية دون حلول، والتي باتت تؤثر بشكل كبير على عطاء اللاعبين في الملعب.
وقال هاشم في تصريحات لموقع كورة الرياضي، واطلعت عليها /موازين نيوز/، إن “الفريق يُعاني من الضائقة المالية واللاعبين ممتعضين لتأخير مستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم”.
وأشار إلى أنَّ “الضائقة المالية بدأ أثرها يظهر على اللاعبين داخل الملعب، ولهم الحق في ذلك؛ لأن اللاعبين يشعرون بالإحباط؛ جرَّاء تأخر مستحقاتهم المالية”.انتهى29/6ن

انتخبت الهيئة الادارية للاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي طارق رئيسا جديدا لاتحاد اللعبة بدلا عن الرئيس السابق سمير الموسوي.

أكد المدير الفني المؤقت لريال مدريد الإسباني سانتياغو سولاري، السبت، أن اهتمامه ينصب على مباراة سلتا فيغو الأحد في المرحلة 12 من الدوري الإسباني، رافضا التطرق لموقفه من الاستمرار في المنصب أو الرحيل.

خطف نادي الحدود نقطة ثمينة من نادي نفط ميسان في اخر مباريات المرحلة السابعة والتي جرت اليوم على أديم ملعب ميسان الاولمبي، اثر تعادله الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

تغلب فريق نفط الجنوب لكرة القدم على ضيفه فريق النجف بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الفيحاء في مدينة البصرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز.

كشفت صحيفة “سبورت” أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، قد تأخر لما يقارب الساعة والنصف عن تدريبات ناديه برشلونة الأخيرة، الأمر الذي جعل علامات استفهام كثيرة تحوم حول إمكانية

اسفرت انتخابات الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة عن فوز كلا من مناف فاضل وسوادي حسين وجميل عزيز وحبيب علي وصبيح حنتوش وحمزة عبد العباس واحمد مهدي وعبد الكريم عبد العباس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك