اخبار العراق اليوم

الفتح: اعلان الكابينة الوزارية المتبقية مطلع الأسبوع المقبل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:55 – 10/11/2018

خاص – موازين نيوز
أكد النائب عن تحالف الفتح، فاضل عبد شنين، السبت، أن رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، سيعلن كابينته الوزارية المتبقية مطلع الأسبوع المقبل.
وقال عبد شنين، لـ/موازين نيوز/، إن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، سيقدم الكابنية الوزارية المتبقية في جلسة مجلس النواب المنعقدة الخميس المقبل، او الاسبوع الذي يليه”.
وأضاف، أن “جميع الكتل السياسية تترقب انهاء هذا الملف بأسرع وقت ممكن”.
وافاد مصدر نيابي، /موازين نيوز/، في وقت سابق اليوم السبت، بان مجلس النواب يعتزم التصويت على سحب الثقة من بعض الوزراء الذين طرحهم عبدالمهدي، وتم التصويت عليهم، في حال شمولهم باجراءات المساءلة والعدالة بعد اكمال الكابينة الوزارية.انتهى29/6ن

انطلق، مساء السبت، اجتماع الرئاسات الثلاثا في قصر السلام بالعاصمة بغداد، لمناقشة الكابينة الوزارية والمرحلة المقبلة في البلاد.

اعلن النائب عبد الامير المياحي، السبت، انه تقدم بطلب الى الى رئاسة مجلس النواب لتعديل بعض الفقرات في قانون رعاية القاصرين، مطالبا بفتح حساب توفير واستثمار للقاصرين لاايداع اموال المتوفي فيه.

اعلن رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، السبت، انه يتابع تطورات السيول المدمرة في دولتي الكويت والأدرن الجارتين، مؤكدا استعداد العراق لتقديم الدعم اللازم للأشقاء.

أكد المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكردستاني سعدي بيره، السبت، ان تشكيل حكومة اقليم كردستان المقبلة لن يتاخر، فيما رجح مشاركة جميع القوائم الفائزة فيها.

افاد مصدر نيابي، السبت، بان مجلس النواب يعتزم التصويت على سحب الثقة من بعض الوزراء في حال شمولهم باجراءات المساءلة والعدالة بعد اكمال الكابينة الوزارية.

أكد النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني مريوان نادر، السبت، ان رئاسة اللجان النيابة ستحسم داخلها بعد الاتفاق بين الكتل السياسية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك