منوعات

الصباح الجديد تتألق في مهرجان الإصلاح والتغيير

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

بغداد – الصباح الجديد:
نظّمت صحيفة “طريق الشعب” في اليومين الماضيين مهرجان الصحف السادس تحت شعار الإصلاح والتغيير، على حدائق شارع أبو نواس في بغداد، عند نصب شهرزاد وشهريار. وبمشاركة مميزة للصباح الجديد احتضنت حدائق ابي نؤاس مهرجان طريق الشعب الإصلاح والتغيير. شارك به عدد كبير من الصحف المحلية والاذاعات المحلية.
تضمن المهرجان حوارات سياسية وفعاليات ثقافية وفنية متنوعة في مجالات الشعر والمسرح والتشكيل والموسيقى والغناء وفعاليات موسيقية وتشكيلية ومسرحية، ونشاطات شبابية ونسوية متعددة، ومعرض للمصنوعات اليدوية والهدايا. الى جانب عدد من الندوات.
تضمن الافتتاح عزفا للنشيد الوطني العراقي، وكلمة ترحيبية بالضيوف المشاركين بالمهرجان، وجلسة حوارية بعنوان الحكومة الجديدة ومشروع الإصلاح والتغيير قدمها ياسر السالم. وتضمن اليوم الأول أيضا ندوة حوارية بعنوان الاعلام العراقي ومشروع الإصلاح والتغيير، تحدث فيها القاضي هادي عزيز علي، والدكتور اثير الجاسور، وقيس المجرش، وقدمها توفيق التميمي.
كان هناك عدد من الندوات الحوارية التي تضمنت مواضيع عدة، منها ندوة اعلاميات شابات..تجارب وشهادات، وندوة حوارية بعنوان أي اصلاح واي تغيير مع سكرتير الحزب الشيوعي العراقي رائد فهمي قدمها الإعلامي عماد الخفاجي، وشاركت فرقة الخشابة البصرية بفعالية غنائية جميلة اثارت حماسة الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع اغانيهم التي تنوعت ما بين الحداثة والاصالة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك