اخبار العراق الان

منع فريق الصم والبكم لكرة القدم من اجراء الوحدات التدريبية على ملحق ملعب ميسان

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

افاد مدرب فريق الصم والبكم بكرة القدم التابع الى اللجنة البارالمبية في ميسان سعد عبد الجبار بان الفريق منع من اللعب في ملحق ملعب ميسان الاولمبي، مبيناً ان فريقه احرز بطولة دوري العراق للموسم الماضي.

وقال عبد الجبار ان فريق الصم والبكم يعاني ومنذ سنوات من قلة البني التحتية الرياضية لذى تراه يتمرن فترة في ملعب خماسي او على ملعب أرضيته صلبة، وهذا مما يؤثر سلبا على اللاعبين.

وتابع، اننا خاطبنا جميع الجهات المعنية في المحافظة لتوفير ملعب للتمرين ولكن دون جدوى علما اننا أحرزنا المركز الاول في بطولة دوري العراق للموسم المنصرم.

وأكد المدرب في الايام القليلة الماضية تم الاتفاق مع مدير ملعب ميسان الاولمبي على اجراء الوحدات التدريبية والتي استمرت أسبوع واحد فقط بعدها تم منعنا من إجراء الوحدات التدريبية في ملحق المعلب والذي جاء بأمر مدير الملعب ولغاية الان لا نعرف السبب، وتم على الفور البحث عن ملعب بديل كوننا نستعد لبطولة دوري العراق والتي ستجري في العاصمة بغداد بعد تسعة ايّام، بعدها تم الاتفاق مع نادي دجلة على إجراء الوحدات التدريبية على أديم ملعبهم وهذا ما تم اليوم فقد أجرينا أولى وحداتنا التدريبية .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك