اخبار الرياضة

سولاري يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيغو في الليغا

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:07 – 11/11/2018

متابعة ـ موازين نيوز 
أعلن “سانتياجو سولاري”المدير الفني لنادي ريال مدريد القائمة النهائية للاعبين الذين سيخوضون غداً مباراة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني أمام سيلتا فيغو على ملعب بالاديوس. 

ونشر الحساب الرسمي للميرينجي عبر حسابه الرسمي على تويتر القائمة التي ضمت 19 لاعباً سيسافرون إلى مدينة فيجو، صباح الأحد.
واستبعد “سولاري” من القائمة سبعة لاعبين هم:  لوكا زيدان، مارسيلو، داني كارفاخال، رفائيل فاران، خيسوس فاييخو، ماركوس يورينتي، ماريانو دياز.
وجاءت القائمة لتضم كلاً من:
حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، كورتوا.
الدفاع: راموس، ناتشو، أودريوزولا، ريجليون، خافي سانشيز.
الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس.
الهجوم: بنزيما، بيل ، فاسكيز، فينيسيوس جونيور.
انتهى
 م ح ن 

أكد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، استعداد نجم الفريق ليونيل ميسي، لمباراة الغد أمام ريال بيتيس بشكل كامل، بعد تعافيه من الإصابة بكسر في المرفق.

لوَّح مدرب الديوانية، علي هاشم، بالاستقالة من تدريب النادي، حال استمرت الضائقة المالية دون حلول، والتي باتت تؤثر بشكل كبير على عطاء اللاعبين في الملعب.

انتخبت الهيئة الادارية للاتحاد العراقي المركزي للجودو عدي طارق رئيسا جديدا لاتحاد اللعبة بدلا عن الرئيس السابق سمير الموسوي.

أكد المدير الفني المؤقت لريال مدريد الإسباني سانتياغو سولاري، السبت، أن اهتمامه ينصب على مباراة سلتا فيغو الأحد في المرحلة 12 من الدوري الإسباني، رافضا التطرق لموقفه من الاستمرار في المنصب أو الرحيل.

خطف نادي الحدود نقطة ثمينة من نادي نفط ميسان في اخر مباريات المرحلة السابعة والتي جرت اليوم على أديم ملعب ميسان الاولمبي، اثر تعادله الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

تغلب فريق نفط الجنوب لكرة القدم على ضيفه فريق النجف بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الفيحاء في مدينة البصرة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك