اخبار الاقتصاد

الزاملي يزور غرفة تجارة بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:22 – 06/12/2018

بغداد- موازين نيوز
زار النائب السابق حاكم الزاملي، الخميس، غرفة تجارة بغداد.
وكان في استقبال الزاملي رئيس الغرفة جعفر الحمداني وأعضاء مجلس الادارة.
وتناول أطراف الحديث تقديم الدعم الامحدود لرئيس الغرفة جعفر الحمداني والى الهيئة الإدارية الجديدة وفتح افاق التعاون المشترك بين  الغرفة وبعض المؤسسات الحكومية.انتهى29/ح

أنهى المؤشر العام لبورصة العراق تعاملات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع، مرتفعًا 0.45%، عند مستوى 502.79 نقطة، رابحاً 2.27 نقطة، مقارنة بمستوياته أمس الأربعاء.

أكد أحمد الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، أن المؤسسة بدأت بالتعاون مع مصرف الإمارات المركزي إصدار عملة رقمية واستخدام تقنيات “البلوكتشين” للمدفوعات بين المصارف.

افادت شركة الحفر العراقية، الخميس، بحفر بئر نفطي اتجاهي بعمق 3453 متراً في حقل الغراف النفطي التابع الى محافظة ذي قار.

أكد رئيس شركة غاز الجنوب، حيان عبد الغني، الخميس، أن العراق بحاجة إلى عامين على الأقل لتعزيز إنتاج البلاد من الغاز بغية وقف استيراد الغاز الإيراني المستخدم في تغذية محطات الكهرباء بالبلاد.

صرح وزير الطاقة السعودي خالد الفالح، الخميس، أن الولايات المتحدة “ليست في موقع” يسمح لها بأن تملي على منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) سلوكها.

ارتفعت مبيعات البنك المركزي العراقي من العملة الأجنبية، اليوم الخميس، إلى 165.49 مليون دولار، مقابل مبيعات قيمتها 159.64 مليون دولار أمس الأربعاء، بواقع 5.85 مليون دولار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك