اخبار العراق الان عاجل

القبض على عصابة للسرقة شمال غربي بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:21 – 06/12/2018

بغداد – موازين نيوز
افادت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، الخميس، بالقاء القبض على عصابة للسرقة سرقت محلاً للصيرفة في منطقة الكاظمية شمال غربي العاصمة بغداد.
وذكر اعلام القيادة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن “معلومات وردت بوجود حالة سرقة ضمن مدينة الكاظمية المقدسة – شارع اكد بسرقة محل صيرفة لمبلغ قدره ( ستون الف دولار امريكي و أربعة ملاين دينار عراقي ) وحسب توجيهات قائد الشرطة الاتحادية بالسهر على امن واستقرار المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم تم فورا تشكيل فريق عمل من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية”.
وأضاف البيان، أنه “باشراف امر اللواء تم متابعة منظومة كاميرات المراقبة والقبض على السراق واحالتهم اصوليا الى الجهات المختصة لينالوا عقابهم وفق القانون”.
وتعتقل القوات الأمنية بين الحين والآخر, عصابات ارهابية ومتهمين بجرائم ارهابية وجنائية في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد.انتهى29/6ن

اعتبر وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة أن قطر أحرقت جسور العودة إلى مجلس التعاون الخليجي، مشيرا إلى ضرورة اتفاق جديد ونظام جديد، و”وضع الدوحة تحت المجهر”.

أفاد شهود عيان بمحافظة ميسان، بأن حادث سير أدى لمصرع وإصابة 3 أشخاص مساء اليوم.

أفاد مصدر محلي بمحافظة النجف الاشرف، الخميس، بأن سائق تكسي تعرض لأحد ركابه من خلال إطلاق النار عليه، وتسليبه 6 ملايين دينار.

اصدر جهاز الأمن الوطني، الخميس، بيانا يوضح من خلاله ما نشرته وسائل الاعلام بشأن استيلاءه على مقر كلية التراث في العاصمة بغداد.

شرع الجهد الهندسي للحشد الشعبي، الخميس، بخطة خدمية في العاصمة بغداد لرفع الصبات الكونكريتية عن مناطق الكرادة والزعفرانية.

أفادت عمليات بغداد، الخميس، بالقبض على قاتل بعد تنفيذه جريمته بأقل من 15 دقيقة، في منطقة الطوبجي غربي العاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك