اخبار العراق اليوم

الدبي: العراق يشهد يومياً سرقات كبيرة من مسؤولين كبار في الدولة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:02 – 07/12/2018

بغداد – موازين نيوز
كشف النائب عن تحالف البناء، عبدالأمير الدبي، الجمعة، ان العراق يشهد يومياً سرقات كبيرة من قبل مسؤولين كبار في الدولة.
وقال الدبي، في لقاء متلفز اطلعت عليه /موازين نيوز/، إن “العراق يعتمد اليوم اعتماداً كلياً على النفط، ولذلك نزول دولار واحد من أسعار النفط يؤثر على الاقتصاد العراقي”.
وأردف بالقول: “اضافة الى ذلك يشهد العراق يوميا آلاف السرقات في سوق العملة والمنافذ الحدودية وشبكات الهاتف النقال وغيرها، وبالتالي تسرق ايرادات الدولة وأموال الشعب”.
 وتسائل الدبي، بالقول: “والسؤال الأهم الذي نود معرفة جوابه أين تذهب أموال بيع المشتقات النفطية داخل البلد”.انتهى29/6ن

ممثل المرجعية ينتقد النزاعات العشائرية ويدعو للكف عن التعدي على حدود الله

أكد النائب عن تحالف البناء، محمد البلداوي، الجمعة، أن ازمة التشكيلة الوزارية أحدثت فجوة عطلت عمل المؤسسة التشريعية وجعلت جلساتها شكلية فقط، فيما شدد على ضرورة حسم الوزراء المتبقين بأسرع وقت ممكن.

أكد النائب عن تحالف البناء، منصور البعيجي، الجمعة، أن بقاء القوات التركية والاجنبية داخل الاراضي العراقية يعني بلد غير كامل السيادة، فيما طالب القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبدالمهدي،

التقى اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، المراجع العليا في النجف الاشرف، فيما استعرضوا المشاريع والخطط العملياتية المستقبلية للمفوضية.

حذرت النائب عن كتلة المواطن، منى الغرابي، الجمعة، من تداعيات الخلافات بين الكتل السياسية، والاحداث التي رافقت جلسة منح الثقة، فيما أكدت أن استمرار ذلك سيؤدي الى احتقان الشارع

اتهم النائب عدي عواد، الخميس، هيئة رئاسة مجلس النواب بمخالفة النظام الداخلي وعرقلة تشكيل لجنة تحقيقية بعقود خصخصة الكهرباء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك