اخبار الرياضة

أرقام سولاري توضح سبب إقالة لوبيتيجي من ريال مدريد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:25 – 07/12/2018

متابعة- موازين نيوز
نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض أرقام ريال مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري الذي قاد الفريق يوم أمس للفوز على مليلية بستة اهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
وحقق سولاري انتصاره السابع كمدرب لريال مدريد وتلقى هزيمة وحيدة كانت أمام إيبار في الجولة قبل الماضية من الدوري الإسباني، وهو أكثر من عدد الانتصارات الذي حققه الفريق تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجي، فقد انتصر في 6 مباريات فقط من 14 مباراة خاضها بمختلف البطولات.
وخلال 8 مباريات فقط لسولاري، أحرز ريال مدريد 25 هدفاً، بمعدل 3.1 هدف في المباراة الواحدة، بينما سجل الفريق 21 هدفاً فقط مع جولين لوبيتيجي في 14 مباراة، بمعدل 1.5 هدف في اللقاء.
وهناك رقم مهم آخر يوضح مدى تطور ريال مدريد مع سولاري، وهو أنه منذ وصول الأخير، تمكن 13 لاعب من زيارة شباك المرمى في 8 مباريات فقط، في حين أحرز 8 لاعبين أهداف مع لوبيتيجي رغم أنه خاض ضعف هذا العدد من المباريات.انتهى29/ع

فلاح مندب يفوز بمنصب رئيس نادي امانة بغداد

بالوثيقة.. مجلس ذي قار يستبعد خريجي 2018 من تعيينات تربية المحافظة

لم ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طويلا هذا الموسم حتى بدأ إثبات نفسه نجما في فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، لكن بطريقة مختلفة قليلا عن سنوات تألقه مع ريال مدريد الإسباني.

تغلب المنتخب العراقي للشباب لكرة الصالات، على شقيقه البحريني بخمسة اهداف مقابل هدف ،الخميس، ضمن تصفيات بطولة اسيا التي تحتضنها مدينة الفجيرة الاماراتية للمدة من السادس

كشف الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب آرسنال السابق، أن مواطنه أرسين فينجر سيعود قريبًا جدًا إلى عالم التدريب، بعدما توقف عن العمل منذ نهاية الموسم الماضي ورحيله عن آرسنال.

هاجم أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورفض المقارنة بينهما، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل بوضوح.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك