اخبار العالم

الغواصة "روستوف نا دانو" تعود إلى قاعدتها في البحر الأسود

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:47 – 07/12/2018

متابعة- موازين نيوز
نفذت الغواصة مهام تحت الماء وعلى سطح الماء والغوص وكذلك الصعود أثناء الطوارئ.
عاد طاقم غواصة “روستوف نا دانو” التابعة لأسطول البحر الأسود إلى قاعدة انتشارها الدائم بعد أن أنجزت مجموعة من المهام التدريبية بنجاح في حقول التدريب القتالي في البحر الأسود.
وأعلنت الخدمة الصحفية لأسطول البحر الأسود أن الغواصين نفذوا مهام تحت الماء وفوقها والغوص ووضع الغواصة على الأرض وكذلك الصعود أثناء حالات الطوارئ.
وأبحرت غواصة “روستوف نا دانو” وغواصة “ستاري أوسكول”، في وقت سابق، إلى المنطقة المحددة لأداء مهام تدريبية لكشف ومرافقة وتدمير الأهداف البحرية والساحلية للعدو الافتراضي.انتهى29/ع

فككت الشرطة المغربية، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، خلية إرهابية تتكون من 6 أفراد، يشتبه في تأييدهم لتنظيم داعش المتطرف.

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا قويا بلغت شدته 6.2 وقع شرقي جزر لويالتي قرب كاليدونيا الجديدة في جنوب المحيط الهادي يوم الجمعة.

قال أعضاء بمجلس الشيوخ، عازمون على معاقبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على مقتل الصحفي جمال خاشقجي، إنهم يريدون التصويت الأسبوع القادم على تشريع لمعاقبة الرياض

قررت السلطات الفرنسية، إغلاق برج إيفل الشهير وعدد من المتاحف في باريس، تحسباً لاحتجاجات يوم غد السبت، التي اعلنت عنها حركة السترات الصفراء.

أعلنت شرطة نيويورك، الجمعة، إخلاء مكتب قناة “CNN” الإخبارية الأمريكية فى مانهاتن، بعدما تلقت الشرطة بلاغا بوجود قنبلة فيه.

شرطة باريس تدعو أصحاب المحلات في “الشانزليزيه” إلى إغلاق محلاتهم السبت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك