اخبار العراق الان عاجل

صلاح الدين.. مدير مدرسة ضحية لمساومات الاحزاب والسبب معلم "غير كفوء"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:09 – 07/12/2018

صلاح الدين- موازين نيوز
حصلت موازين نيوز، الجمعة، على مناشدة من محافظة صلاح الدين تكشف عن ضغوط يتعرض لها مدير مدرسة في قضاء الدجيل بسبب معلم “غير كفوء” يحاول الاطاحة به.
وفي ما يلي نص المناشدة:
الى /للجنة التربية النيابية المحترمون
الى/السيد وزير التربية  المحترم
الى/السيد المفتش العام المحترم
الى/مدير عام تربية صلاح الدين المحترم .
مدير مدرسة الودود في قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين يقع ضحية المساومات بين الاحزاب السياسية والمحسوبية والمنسوبيه
حيث قيام مدير العام امجد طلمس مدير عام تربية محافظة صلاح الدين بتشكيل للجنة غير نزيهة وحيادية وعليها دعوى في مكتب النزاهة في المحافظة وعملت على تقصير مدير المدرسة على الرغم من عدم وجود اي تقصير من قبل مدير المدرسة الا انه وقف بوجه تعيين معاون ثاني له لعدم كفائة ونزاهة المرشح لمنصب معاون ثاني.
وياتي الرفض بسبب قيام المرشح وهو معلم في نفس المدرسة بتلاعب بدرجات ابنه الطالب في المدرسة وتمييزه عن الطلبة وتنكيل بهم على حساب ابنه ويتفاخر أمامهم بأنهم اغبياء وابنه المتميز والمثابر.
المدير حصلت بينه هذا المعلم مشاكل على اثر هذه التصرفات والتدخلات التي أدت الى المشاكل الإدارية الحاصلة في المدرسة ونعكست سلباً على اداء المعلمين مما جعله يسعى الى التوسط لدى الاحزاب السياسية واعضاء مجلس المحافظة لضغط على المدير العام من اجل تنصيبه مديراً للمدرسة الودود في قضاء الدجيل على الرغم من عدم أهليته الى تسنم منصب معلم وليس مديراً، راجياً فتح للجنة وحقيقة عادلة ونزيهة.انتهى29/ع

احتفلت سلطة الطيران المدني العراقي، الجمعة، باليوم العالمي للطيران المدني والذي يصادف السابع من كانون الاول من كل عام.

قامت ملاكات امانة بغداد، الجمعة، برفع الكتل الكونكريتية من محيط وزارة الاتصالات وبامتداد شارع الفلوجة في منطقة المنصور، غربي بغداد.

طالب عضو لجنة الخدمات النيابية حيدر الفوادي، الجمعة، بفتح الشوارع ورفع الكتل الكونكريتية عن مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد.

أعلنت وزارة الموارد المائية، الجمعة، ارتفاع مناسيب اغمار أهوار محافظة ذي قار، وانخفاض نسبة الأملاح في مياه المحافظة، نتيحة استثمار مياه الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المحافظة خلال الأيام والأسابيع الماضية.

بعد يوم على قرار مجلس محافظة ذي قار، القاضي باستبعاد خريجي المحافظة للعام الدراسي 2018، من تعيينات تربية ذي قار، خرج العشرات من خرجي الكليات والمعاهد لعام 2018 للمطالبة

حددت قائممقامية الموصل، الجمعة، سعراً جديداً للأمبير الواحد في القضاء، لا يتجاوز الـ6 آلاف دينار، فيما هددت المخالفين وغير الملتزمين بالقرار، بعقوبات صارمة وغرامات مالية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك