اخبار الرياضة

مودريتش يحصل على مبلغ ضخم بعد فوزه بالكرة الذهبية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:48 – 07/12/2018

متابعة- موازين نيوز
بدأ الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد يجني ثمار فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 التي حصل عليها يوم الاثنين الماضي بعد تفوقه على زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مودريتش سيتقاضى مبلغ ضخم من شركة نايكي الرياضية، وذلك بموجب عقد الرعاية الذي يربط الطرفين.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك بنداً في عقد مودريتش مع شركة نايكي يقضي بحصوله على 800 ألف يورو إن نجح في الفوز بالكرة الذهبية، وهو ما فعله قبل بضعة أيام.
وحقق مودريتش جميع الجوائز الفردية الكبرى في عام 2018، فقبل فوزه بالبالون دور، توج بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا وأفضل لاعب في العالم من الفيفا، عدا عن حصوله على جائزة الأفضل في كأس العالم.
وأضاف التقرير أن شركة نايكي استفادت كثيراً من الجوائز التي حققها مودريتش هذا العام على اعتبار أنها تملك الحق في بيع منتجاته التي شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأخيرة.انتهى29/ع

الشرطة يهزم الديوانية في عقر داره بسباعية

سيلتقي يوفنتوس بضيفه إنتر ميلان على ملعب أليانز تورينو في قمة الجولة ال15 من الدوري الإيطالي والمعروفة إعلاما بأسم ديربي إيطاليا بسبب المنافسة الشديدة التي كانت بين الفريقان في القرن الماضي وأستمرت حتى يوما هذا

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض أرقام ريال مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري الذي قاد الفريق يوم أمس للفوز على مليلية بستة اهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اجريت، الجمعة، انتخابات الهيئة الادارية الجديدة لنادي امانة بغداد في فندق شيراتون بالعاصمة بغداد.

بالوثيقة.. مجلس ذي قار يستبعد خريجي 2018 من تعيينات تربية المحافظة

لم ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طويلا هذا الموسم حتى بدأ إثبات نفسه نجما في فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، لكن بطريقة مختلفة قليلا عن سنوات تألقه مع ريال مدريد الإسباني.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك