اخبار العراق الان عاجل

الطيران المدني العراقي يحتفل بيومه العالمي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:47 – 07/12/2018

بغداد- ماوزين نيوز
احتفلت سلطة الطيران المدني العراقي، الجمعة، باليوم العالمي للطيران المدني والذي يصادف السابع من كانون الاول من كل عام.
وقال مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي علي خليل ابراهيم خلال كلمة له بالمناسبة ان “الاحتفال بذلك اليوم يعد طقساً سنوياً تُسلط فيه الاضواء على أهمية الطيران المدني الدولي في التنمية الاقتصادية وآفاقها الواسعة في التواصل مع مختلف بلدان العالم”.
واضاف ان “سلطة الطيران المدني العراقي تسعى جاهدة الى تطوير واقع عملها واداءها خلال الفترة القادمة من خلال تحسين أقصى درجات السلامة وحماية مكتسبات المشغل الجوي عبر الاستمرار في تقديم افضل خدماتها وحماية حقوق واشار الى ان “هناك جهود كبيرة  تبذل من قبل سلطة الطيران المدني العراقي  لخلق بيئة عمل تكون اكثر جاذبة للاستثمار  لمختلف شركات الطيران الدولية  عبر الالتزام باهم المعايير القياسية المعتمدة عالمياً ليتم تطبيقها في مختلف المطارات العراقية العاملة في البلاد”.انتهى29/ع

نظمت دار الأزياء العراقية، الجمعة، عرضا للأزياء الفلكلورية لحضارة وداي الرافدين بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد.

حصلت موازين نيوز، الجمعة، على مناشدة من محافظة صلاح الدين تكشف عن ضغوط يتعرض لها مدير مدرسة في قضاء الدجيل بسبب معلم “غير كفوء” يحاول الاطاحة به.

قامت ملاكات امانة بغداد، الجمعة، برفع الكتل الكونكريتية من محيط وزارة الاتصالات وبامتداد شارع الفلوجة في منطقة المنصور، غربي بغداد.

طالب عضو لجنة الخدمات النيابية حيدر الفوادي، الجمعة، بفتح الشوارع ورفع الكتل الكونكريتية عن مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد.

أعلنت وزارة الموارد المائية، الجمعة، ارتفاع مناسيب اغمار أهوار محافظة ذي قار، وانخفاض نسبة الأملاح في مياه المحافظة، نتيحة استثمار مياه الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المحافظة خلال الأيام والأسابيع الماضية.

بعد يوم على قرار مجلس محافظة ذي قار، القاضي باستبعاد خريجي المحافظة للعام الدراسي 2018، من تعيينات تربية ذي قار، خرج العشرات من خرجي الكليات والمعاهد لعام 2018 للمطالبة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك