اخبار العراق اليوم

وفد مجلس النواب يصل القاهرة للمشاركة في اجتماعات البرلمان العربي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:39 – 07/12/2018

بغداد- موازين نيوز
وصل الى العاصمة المصرية القاهرة، الجمعة، وفد مجلس النواب العراقي للمشاركة في فعاليات واجتماعات البرلمان العربي التي ستنطلق يوم غد السبت.
وسيشارك الوفد الذي يضم النواب احمد الجبوري وظافر العاني ونبيل الطرفي ونعيم العبودي في اعمال الاجتماع الذي سيشهد غدا اجراء الانتخابات على منصب رئيس البرلمان العربي ونواب الرئيس الاربعة ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم.
وسيستأنف البرلمان العربي اجتماعات لجانه الأربع الدائمة وفق تشكيلها الجديد يومي الأحد والإثنين المقبلين كما سيعقد مكتب البرلمان العربي بتشكيله الجديد اجتماعه يوم الإثنين ايضا لاقرار جدول اعمال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثالث للبرلمان العربي والتي ستعقد يوم الثلاثاء المقبل.
وسيجري الوفد النيابي العراقي سلسلة لقاءات مع الوفود المشاركة في اجتماعات البرلمان العربي.انتهى29/ع

كشف النائب عن تحالف البناء، عبدالأمير الدبي، الجمعة، ان العراق يشهد يومياً سرقات كبيرة من قبل مسؤولين كبار في الدولة.

انتقد ممثل المرجعية الدينية في النجف عبد المهدي الكربلائي، الجمعة، النزاعات العشائرية ومايعرف بـ”الدكات” و”النهوة”، فيما دعا الى الكف عن التعدي “على حدود الله”.

أكد النائب عن تحالف البناء، محمد البلداوي، الجمعة، أن ازمة التشكيلة الوزارية أحدثت فجوة عطلت عمل المؤسسة التشريعية وجعلت جلساتها شكلية فقط، فيما شدد على ضرورة حسم الوزراء المتبقين بأسرع وقت ممكن.

أكد النائب عن تحالف البناء، منصور البعيجي، الجمعة، أن بقاء القوات التركية والاجنبية داخل الاراضي العراقية يعني بلد غير كامل السيادة، فيما طالب القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبدالمهدي،

التقى اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، المراجع العليا في النجف الاشرف، فيما استعرضوا المشاريع والخطط العملياتية المستقبلية للمفوضية.

حذرت النائب عن كتلة المواطن، منى الغرابي، الجمعة، من تداعيات الخلافات بين الكتل السياسية، والاحداث التي رافقت جلسة منح الثقة، فيما أكدت أن استمرار ذلك سيؤدي الى احتقان الشارع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك