اخبار العراق الان عاجل

بعد مناشدات كثيرة .. عمليات بغداد تفتح مدخلاً لعجلات الأجرة في الكاظمية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:31 – 07/12/2018

بغداد – موازين نيوز
اعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، فتح مدخل لعجلات الاجرة الصفراء حصراً بدايته من بعد بوابة بغداد ويرتبط بشارع المحيط داخل منطقة الكاظمية.
وذكر بيان لاعلام القيادة تلقته /موازين نيوز/ انه “بإشراف اللواء الركن قائد الفرقة الثانية شرطة اتحادية ولغرض التخفيف من الزخم الحاصل عند دخول مدينة الكاظمية ، تم فتح مدخل باب الحوائج لعجلات التكسي الصفراء حصراً”.
وأضاف ان “المدخل بدايته من بعد بوابة بغداد ويرتبط بشارع المحيط داخل منطقة الكاظمية، ويفتح في تمام  الساعة السادسة صباحا ولغاية الساعة التاسعة مساءاً يومياً”.
وأشار الى ان “فتح المدخل يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي بتخفيف معاناة المواطنين من خلال فتح الطرق ورفع الكتل الكونكريتية بعد استتباب الوضع الأمني في العاصمة”.انتهى29/ع

نظمت دار الأزياء العراقية، الجمعة، عرضا للأزياء الفلكلورية لحضارة وداي الرافدين بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد.

حصلت موازين نيوز، الجمعة، على مناشدة من محافظة صلاح الدين تكشف عن ضغوط يتعرض لها مدير مدرسة في قضاء الدجيل بسبب معلم “غير كفوء” يحاول الاطاحة به.

احتفلت سلطة الطيران المدني العراقي، الجمعة، باليوم العالمي للطيران المدني والذي يصادف السابع من كانون الاول من كل عام.

قامت ملاكات امانة بغداد، الجمعة، برفع الكتل الكونكريتية من محيط وزارة الاتصالات وبامتداد شارع الفلوجة في منطقة المنصور، غربي بغداد.

طالب عضو لجنة الخدمات النيابية حيدر الفوادي، الجمعة، بفتح الشوارع ورفع الكتل الكونكريتية عن مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد.

أعلنت وزارة الموارد المائية، الجمعة، ارتفاع مناسيب اغمار أهوار محافظة ذي قار، وانخفاض نسبة الأملاح في مياه المحافظة، نتيحة استثمار مياه الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها المحافظة خلال الأيام والأسابيع الماضية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك