اخبار العراق الان عاجل

القوات الأمنية تمنع التغطية الصحفية لتظاهرة مؤيدة للبصرة في بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:54 – 07/12/2018

بغداد- موازين نيوز
استنكر المرصد العراقي للحريات الصحفية في نقابة الصحفيين العراقيين، الجمعة، قيام قوات الأمن بمنع فريق قناة الرشيد الفضائية من البث المباشر لتظاهرة ساحة التحرير اليوم الجمعة المؤيدة لتظاهرات البصرة.
ونقل المرصد عن محمد سعد مراسل قناة الرشيد قوله، إنه وزملاء له كانوا يقومون ببث مباشر من ساحة التحرير عند الساعة الثالثة والنصف اليوم الجمعة عندما إقترب منه ضابط برتبة نقيب من الشرطة الإتحادية وتوعده في حال لم يتوقف عن البث المباشر”.
وأضاف سعد، إن “المصور اشار له بالتوقف لأن الضابط هدد بضرب الكاميرا، ثم حدثت مشادة مع الضابط الذي أطلق على المصور بعض الكلمات النابية متهما إياه بالكذب وتعهد بمنع قناة الرشيد من الوصول الى ساحة التحرير ثانية”.انتهى29/ع

جدد العشرات من المتظاهرين، الجمعة ، احتجاجاتهم في محافظة البصرة، فيما توجهوا لمبنى ديوان المحافظة، للتأكيد على مطالبهم.

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، فتح مدخل لعجلات الاجرة الصفراء حصراً بدايته من بعد بوابة بغداد ويرتبط بشارع المحيط داخل منطقة الكاظمية.

نظمت دار الأزياء العراقية، الجمعة، عرضا للأزياء الفلكلورية لحضارة وداي الرافدين بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد.

حصلت موازين نيوز، الجمعة، على مناشدة من محافظة صلاح الدين تكشف عن ضغوط يتعرض لها مدير مدرسة في قضاء الدجيل بسبب معلم “غير كفوء” يحاول الاطاحة به.

احتفلت سلطة الطيران المدني العراقي، الجمعة، باليوم العالمي للطيران المدني والذي يصادف السابع من كانون الاول من كل عام.

قامت ملاكات امانة بغداد، الجمعة، برفع الكتل الكونكريتية من محيط وزارة الاتصالات وبامتداد شارع الفلوجة في منطقة المنصور، غربي بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك