اخبار العراق اليوم

مطار السليمانية يدعو سلطة الطيران المدني لإغلاق الاجواء امام تركيا

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:27 – 07/12/2018

بغداد- موازين نيوز

دعت ادارة مطار السليمانية الدولي، الجمعة، سلطة الطيران المدني العراقي الى إيقاف الرحلات الجوية الدولية في احدى مطاراتها مع تركيا.
وقال مسؤول العلاقات العامة والاعلام في المطار دانا محمد سعيد في بيان بمناسبة اليوم الدولي للطيران المدني واطلعت/موازين نيوز/عليه، ان”سلطة الطيران المدني العراقي والحكومة الاتحادية “المقصرة” امام قرار إيقاف الرحلات الجوية من والى مطار السليمانية الدولي من قبل تركيا”.
واضاف، ان”سلطة الطيران والحكومة الاتحادية “لم تمارسا اي ضغوط ولم تتخذا اي موقف تجاه تركيا وكان من المفترض ان يغلق احد المطارات (العراقية) امام الرحلات الجوية لتلك البلاد ليكون عامل ضغط قوي عليها لرفع الحصار الذي فرضته تركيا على مطار السليمانية الدولي”.انتهى29/ح

امجد راضي ينقذ الجوية من الخسارة امام النجف

أطلق أهالي قرية البو بكر شمالي محافظة ديالى ، حملة واسعة لتأهيل الطريق الرابط مابين قريتهم والطريق العام بعدما قطعته مياه السيول الأمطار خلال الـ48 ساعة الماضية.

عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت مندوبة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، وذلك بعد حصولها على موافقة مجلس الشيوخ على تعيينها.

قال مسؤولون حكوميون، الجمعة، إن المفاوضات بين الكتل السياسية حول أزمة استكمال الحكومة وصلت إلى طريق مسدود، بعد رفض معسكر “البناء” استبدال مرشحه لتولي وزارة الداخلية فالح الفياض، ومعارضة تحالف الإصلاح البرلماني، المدعوم م

تظاهر العشرات، الجمعة، وسط محافظة النجف للمطالبة باستكمال تشكيل الحكومة واعدام الارهابيين.

قفزت أسعار النفط 5 %، حال اتفاق كبار المنتجين في الشرق الأوسط الأعضاء في منظمة “أوبك” على خفض الإنتاج لتصريف مخزونات الوقود العالمية ودعم السوق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك