اخبار العالم

ترامب يعين مذيعة سابقة بمنصب سفيرة لدى الامم المتحدة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:02 – 07/12/2018

بغداد- موازين نيوز
عين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت مندوبة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، وذلك بعد حصولها على موافقة مجلس الشيوخ على تعيينها.
وكشف ترامب للصحفيين الشهر الماضي أنه يفكير في هيذر ناورت بشكل جدي لتولي منصب مندوبة واشنطن لدى الأمم المتحدة، مضيفا أنها ممتازة وتعمل معنا وتدعمنا منذ مدة طويلة.
يشار إلى أن هيدز ناورت هي مذيعة سابقة في شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، وانضمت إلى وزارة الخارجية الأمريكية في أبريل 2017 حيث عملت في عهد وزيري الخارجية السابق ريكس تيلرسون والحالي مايك بومبيو، وتمت تسميتها قائما بأعمال نائب وزير الخارجية للشؤون الدبلوماسية العامة والعلاقات العامة من مارس حتى أكتوبر 2018.انتهى29/ح

أشارت دراسة نشرت في دورية (لانسيت بلانيتيري هيلث) إن تلوث الهواء في الهند تسبب في وفاة 1.24 مليون شخص في عام 2017 وهو ما يشكل 12.5 في المئة من مجموع الوفيات المسجلة في ذلك العام.

قال مصدران لرويترز إن اليابان تخطط لحظر شراء الحكومة لمعدات من هواوي تكنولوجيز و”زد.تي.إي” الصينيتين، لتعزز دفاعاتها في مواجهة تسرب المعلومات والهجمات الإلكترونية.

نفذت الغواصة مهام تحت الماء وعلى سطح الماء والغوص وكذلك الصعود أثناء الطوارئ.

فككت الشرطة المغربية، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، خلية إرهابية تتكون من 6 أفراد، يشتبه في تأييدهم لتنظيم داعش المتطرف.

قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا قويا بلغت شدته 6.2 وقع شرقي جزر لويالتي قرب كاليدونيا الجديدة في جنوب المحيط الهادي يوم الجمعة.

قال أعضاء بمجلس الشيوخ، عازمون على معاقبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على مقتل الصحفي جمال خاشقجي، إنهم يريدون التصويت الأسبوع القادم على تشريع لمعاقبة الرياض

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك