اخبار الرياضة

هدف برشلونة وسان جيرمان يجهل وجهته المقبلة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:05 – 07/12/2018

بغداد- موازين نيوز
لا يستبعد الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، البقاء في فريقه لموسم آخر، رغم التقارير الكثيرة التي تشير لرحيله نهاية الموسم الحالي.
وفي تصريحات لصحيفة “الجارديان” البريطانية، نقلتها “سبورت” الإسبانية، اليوم الجمعة، يقول دي يونج: “أريد أن أنهي هذا الموسم مع أياكس، ثم سنرى. ربما سأبقى لعام آخر وربما سأرحل، لست متأكدًا من شيء”.
ويؤكد اللاعب الدولي الهولندي الصغير، أنه من الصعب التنبؤ بما سيحدث له مستقبلا، وسط اهتمام كبير من أندية أوروبية عملاقة، على رأسها برشلونة ومانشستر سيتي، إضافة لبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.
وعن اهتمام هذه الأندية به، قال: “لا أهتم لما يكتب في الصحافة. أنا أستمع لهذه الأشياء أيضًا، لكنني الآن أركز على إنهاء الموسم بشكل جيد مع أياكس”.
يذكر أن تقارير هولندية، أكدت صباح اليوم الجمعة، أن اللاعب سوف ينتقل الصيف المقبل لباريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 75 مليون يورو.انتهى29/ح

امجد راضي ينقذ الجوية من الخسارة امام النجف

الشرطة يهزم الديوانية في عقر داره بسباعية

بدأ الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد يجني ثمار فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 التي حصل عليها يوم الاثنين الماضي بعد تفوقه على زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة.

سيلتقي يوفنتوس بضيفه إنتر ميلان على ملعب أليانز تورينو في قمة الجولة ال15 من الدوري الإيطالي والمعروفة إعلاما بأسم ديربي إيطاليا بسبب المنافسة الشديدة التي كانت بين الفريقان في القرن الماضي وأستمرت حتى يوما هذا

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض أرقام ريال مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري الذي قاد الفريق يوم أمس للفوز على مليلية بستة اهداف مقابل هدف وحيد في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

اجريت، الجمعة، انتخابات الهيئة الادارية الجديدة لنادي امانة بغداد في فندق شيراتون بالعاصمة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك