اخبار الرياضة

3 مباريات في الدوري الإيطالي اليوم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:57 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسيميليانو أليجري.
اليوم يلعب فريق نابولي صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة للموسم الماضي والموسم الحالي أيضاً بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي حيث يستقبل في ملعب “سان باولو” فريق فروزينوني الذي يعاني هذا الموسم ويحتل المركز ما قبل الأخير ويبدو أنه سيعود من حيث أتى الموسم الماضي للدرجة الثانية.
وفي لقاء صعب أيضا لأبناء العاصمة الإيطالية روما، يخرج الذئاب لمواجهة فريق كالياري العنيد على أرضه ووسط جماهيره وبالأخص ضد الفرق الكبيرة حيث يقدم مباريات جيدة وإن كان يخسر معظمها حيث يأمل أصحاب الأرض في كسر سلسلة اللا فوز بالتعادل في آخر 3 مباريات والخسارة في المباراة التي سبقت تلك التعادلات.
وفي لقاء الختام يستقبل أبناء العاصمة الآخرى، فريق لاتسيو، منافسه العنيد فريق سامبدوريا صاحب المركز العاشر والذي يقدم موسم مميز حتى الآن بتشكيلة مكونة من خليط رائع من الشباب والخبرة أبرزهم دوفان زاباتا وكوالياريا.
وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإيطالي ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد:
نابولي × فروزينوني.. الساعة 5 عصرا
كالياري × روما.. الساعة 8 مساء
لاتسيو × سامبدوريا.. الساعة 10:30 مساء.انتهى29/ع

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.

انتشرت على الإنترنت مجموعة من الصور المسربة لأقمصة برشلونة الإسباني الجديدة، التي تؤكد حدوث تغيير كبير من ناحية التصميم.

الصراع على لقب الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يهدأ قليلا قبل أن يشتعل مجددا.. حقيقة لم يبدلها مرور العام الحالي من دون تحقيق الغريمين أي لقب شخصي، في سابقة لم تحدث طوال ما يقرب من 10 سنوات.

الاتحاد العراقي لكرة اليد يعلن وصول الاستغناء الرسمي للاعبين محترفين

بالصور .. استقالات شبه جماعية لادارة نادي الديوانية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك