اخبار الرياضة

أليجري: لا يزال علينا تجنب الهزيمة

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

متابعة/ الغد برس:

اعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، بأن إنتر ميلان تسبب في مشاكل لفريقه في الشوط الأول، مؤكدًا أن ماتيو بوليتانو، نجم إنتر ميلان، كان له تأثير على اللقاء.

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة “سكاي سبوتس”، “إنتر ميلان تسبب في مشاكل لنا بالشوط الأول، وناضلنا لإغلاق المساحات أمام جواو ماريو وجاليارديني، وأمر صحيح أيضًا أن الفرص الأكثر بالشوط الأول جاءت بعد أن منحنا الكرة لهم”.

وأضاف “قررت نقل ماندزوكيتش إلى الجهة اليسرى. ديبالا لعب مباراة أفضل بكثير، وكان لدينا أداءً مختلفًا للغاية من حيث الكثافة والضغط، لم نسمح لإنتر ميلان بأي شيء تقريبًا في الشوط الثاني وكان لدينا العديد من الفرص”.

وتابع “ماتيو بوليتانو وضع الضغط علينا، لذلك قمت بتحويل الأظهرة لكي نحقق أقصى استفادة من خصائصنا والتغطية عند الحاجة والضغط على الجانب الاَخر”.

وأكمل “كانسيلو عانى قليلاً أمام بوليتانو في الشوط الأول، ونحن نعمل على الجانب الدفاعي لكانسيلو، ويجب معرفة أنه تحسن كثيرًا”.

وأردف أليجري “طلبت من اللاعبين أن يكونوا أكثر كفاءة وفاعلية. لم نظهر في الشوط الأول بالشكل المنتظر، لكن بعد ذلك بدأنا نحمل الكرة بعد صبر كبير، كنا منظمين وأكثر صلابة، وبعد ذلك تظهر جودة اللاعبين بالتأكيد”.

واستمر “كانسيلو قدم أداء رائعا، أعتقد أن ديبالا كان ممتازًا، لكن قررت إشراك دوجلاس كوستا لجهوده على نطاق أوسع في الهجوم، نحن نعلم أن البطولة لم تنته اليوم، لكن لا يزال علينا تجنب الهزيمة”.

وأتم “ماندزوكيتش هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين عندما لا تكون في يومك، يمكنه أن يجلب لياقته للمباراة ويحدث الفارق”.

وختم “طالبت اللاعبين في الكرات العرضية بتجنب سكرينيار وميراندا، واللعب على الأظهرة التي تعد أقل بدنيًا، كانت العرضية جيدة لتجد ماندزوكيتش”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك