اخبار الرياضة

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد إسبانيول

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:02 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.
ومن المتوقع أن تطغى الاختيارات المنطقية على تشكيلة إرنستو فالفيردي التي ستخوض هذه المباراة، من خلال عودة ليونيل ميسي إلى مركزه الأصلي بعدما شارك في المباريات الأخيرة كمهاجم وهمي بسبب غياب لويس سواريز إثر معاناته من الإصابة في الركبة.
وتوقعت صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن يدخل إرنستو فالفيردي المباراة بالتشكيلة الآتية: تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي ولويس سواريز.
وكان فالفيردي قد قرر استدعاء لويس سواريز بعدما أثيرت شكوك كبيرة حول إمكانية لحاقه بالمباراة، خاصة وأنه غاب عن 3 مباريات، الأولى أمام آيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد فياريال في الدوري الإسباني، أما الثالثة فكانت في كأس ملك إسبانيا.
من جهة أخرى، خرج آرتور ميلو من القائمة المستدعاة، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين أمام أتلتيكو مدريد، مع العلم أن الفريق الكتالوني قدّر مدة غيابه بأسبوع واحد، لكن يبدو أن نكسته تفاقمت ما جعله يغيب لفترة أطول.
وشهدت القائمة كذلك غياب الخماسي (سيرجي روبيرتو، صامويل أومتيتي، سيرجي سامبر، رافينيا ألكانتارا ومالكوم دي أولفيرا) بسبب معاناتهم من لعنة الإصابات، الأمر الذي جعل أغلبهم يغيبون عن المباريات الأخيرة.انتهى29/ع

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.

انتشرت على الإنترنت مجموعة من الصور المسربة لأقمصة برشلونة الإسباني الجديدة، التي تؤكد حدوث تغيير كبير من ناحية التصميم.

الصراع على لقب الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يهدأ قليلا قبل أن يشتعل مجددا.. حقيقة لم يبدلها مرور العام الحالي من دون تحقيق الغريمين أي لقب شخصي، في سابقة لم تحدث طوال ما يقرب من 10 سنوات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك