اخبار الرياضة

قريباً.. افتتاح ملعب عين تمر بـ "2000" متفرج في كربلاء

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:00 – 08/12/2018

بغداد ـ موازين نيوز
اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .
وقال المهندس حسين علوان المسؤول على المشروع للوزارة الشباب والرياضة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن “افتتاح ملعب عين التمر قريباً، وقد تم انجاز العمل اكثر من 95%”، مشيراً الى ان “المشروع سيقدم خدمة للحركة الرياضة في العراق، ومحافظة كربلاء المقدسة رغم قلة التخصصات المالية”.
واضاف علوان، كان هناك دعم وأسناد للعاملين من قبل الدوائر المحافظة في المشروع فضلا عن دور وجهد الوزارة”.
وبين ان “الملعب مجهز بشاشة فيدوية حديثة مع الكامرات وابراج انارة للساحة الرئيسية، مبيناً الى ان “الملعب ينفذ على قطعة ارض مساحتها 20 دونماً”.انتهى29/ث

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك