اخبار الرياضة

تشيلسي يصطدم بمانشستر سيتي في قمة مباريات البريميرليغ اليوم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:59 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.
وسيشهد اليوم السبت العديد من المباريات مقسمة على جميع أوقات المباريات المتاحة حيث ستبدأ الجولة بمباراة بورنموث وليفربول في ملعب “فيتالتي ستاديوم” وتنتهي مساءاً بمباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في “كينج باور ستايدوم”.
الجولة السادسة عشر سيُلعب فيها أيضاً مباراة القمة بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي وهي قمة جديدة تقف أمام المدرب الإسباني بيب جوارديولا في إطار سلسلة اللاهزيمة هذا الموسم حيث يتصدر جدول البطولة ب41 نقطة بواقع 13 فوز وتعادلين.
وفي وقت الظهيرة سيشهد خوض 5 مباريات أبرزها تلك التي يستقبل فيها آرسنال، فريق هادرسفيلد تاون الذي يصارع على مقاعد البقاء، ويستضيف مانشستر يونايتد فريق فولهام صاحب المركز الأخير.
وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإنجليزي الممتاز ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد:
بورنموث × ليفربول.. الساعة 3:30 ظهراً
آرسنال × هادرسفيلد تاون.. الساعة 6 عصراً
كارديف سيتي × ساوثهامبتون.. الساعة 6 عصراً
مانشستر يونايتد × فولهام.. الساعة 6 عصراً
بيرنلي × برايتون البيون.. الساعة 6 عصراً
وست هام يونايتد × كريستال بالاس.. الساعة 6 عصرا
تشيلسي × مانشستر سيتي.. الساعة 8:30 مساء
ليستر سيتي × توتنهام.. الساعة 10:45 مساء.انتهى29/ع

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك