اخبار العالم

خاشقجي في كليب غنائي مؤثر

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:28 – 08/12/2018

متابعة – موازين نيوز
نشر الناشط السعودي عمر بن عبد العزيز على صفحته في موقع “تويتر” أغنية جديدة أهداها لروح الصحفي الراحل جمال خاشقجي.
وعلق عبد العزيز على الفيديو قائلا: “هذه الأغنية أهديها لفقيد الشعب جمال خاشقجي رحمه الله الذي ترك رحيله في قلوبنا جرحا لا يندمل… شكرا لأحمد الذي سمح لي باستخدام الكلمات، وشكرا لكل من ساهم بالعمل من تلحين وعزف ومونتاج، وشكرا لكل من انتظر المقطع رغم خشونة الصوت ونشازه”.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية الحزينة، التي تقول كلماتها:
“ما ليس يمحي بالأسيد..اسمي الذي حاز الخلود.. يا قاتلي إني هنا … لو قطعوني بالحديد… أنا إن طحنت أو نشرت… وإن صهرت غدا أعود… لا تسألوا عن جثتي… فأنا المخلد والشهيد… ما ضاقت الدنيا علي… وقد نجوت من اللحود… خنقوا حروفي كي تموت… فصرت أغنية الوجود”.
وفي وقت سابق قالت الصحف التركية إن الممثل الأمريكي الشهير شون بن، سيلتقي خطيبة خاشقجي خديجة جينكيز وعددا من المسؤولين الأتراك لتسجيل فيلم وثائقي أو سينمائي حول خاشقجي، يتناول الأحداث التي حصلت معه، والمرتبطة باغتياله في قنصلية بلاده في اسطنبول.انتهى29/ص

 

يمكن للسفن الحربية الأوكرانية أن تعبر مضيق كيرتش إلى بحر ازوف ضمن شروط معينة.

أوقف مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي”، الثلاثاء الماضي، مسؤولا في سلاح الجو الأميركي برتبة كولونيل، وذلك بتهمة استغلال الأطفال جنسيا، حسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يفتح متحف أفريقيا أبوابه من جديد أمام الجمهور في بلجيكا، الأحد، بعد أعمال تجديد دامت 5 سنوات لتحويله من معرض للدعاية المؤيدة للاستعمار، إلى متحف ينتقد الماضي الإمبريالي للبلاد.

هاجم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وزير الخارجية السابق ريكس تيلرسون، عقب تصريحات تلفزيونية للأخير، وصف فيها الرئيس بأنه “غير منضبط تماما”.

صنعت روسيا بندقية رشاشة جديدة، وأطلق على الرشاش الروسي الجديد اسم “شاك-12” (شي أ كا-12).

اكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إن الأمريكيين حولوا المنطقة إلى مخزن للبارود، من خلال صفقات سلاح لا حاجة لها بالمنطقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك