اخبار الرياضة

ديربي كتالونيا بين برشلونة واسبانيول أبرز مواجهات الليغا اليوم

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:54 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
 تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.
اليوم سيكون حافلا بالمباريات القوية التي يعتبرها الكثيرون خارج التوقعات، حيث تبدأ الإثارة من ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتليتكو مدريد والذي يستقبل فريق ديبورتيفو ألافيش المميز هذا الموسم في لقاء يجمع صاحب المركز الثالث بمفاجأة البطولة هذا الموسم وصاحب المركز الرابع.
وفي لقاء آخر وعلى ملعب “ميستايا” الخاص بنادي فالنسيا يستقبل فيه الخفافيش الفريق الأندلسي، إشبيلية حيث يأمل بقوة فريق فالنسيا الخروج من النفق المظلم حيث يحتل هذا الموسم المركز الرابع عشر بعدما كان منافسا على الليجا في الموسم الماضي في نفس التوقيت تقريبا.
وفي اللقاء الرابع والذي سيكون أقل إثارة ولكن ليس بالضعيف حيث يستقبل فيه الغواصات الصفراء، فريق سيلتا فيجو حيث يعاني الفريقان هذا الموسم كثير بإحتلال فريق ملعب “لاسيراميكا” المركز السابع عشر بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز الثالث عشر.
وفي ختام السهرة سنكون على موعد كبير في ديربي كتالونيا الذي يجمع بين الإبن العاق كما يطلق عليه فريق إسبانيول ضد فريق برشلونة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر من سجل في مرمى إسبانيول في تاريخ الليجا حيث يحمل هذا اللقاء الكثير من الكراهية بين الفريقين في بحث العملاق الكتالوني على مواصلة مشواره للحفاظ على اللقب.
وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإسباني لحساب الجولة الخامسة عشر، حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد:
أتليتكو مدريد × ديبورتيفو ألافيش.. الساعة 3 ظهرا
فالنسيا × إشبيلية.. الساعة 6:15 عصرا
فياريال × سيلتا فيجو.. الساعة 8:30 مساء
إسبانيول × برشلونة.. الساعة 10:45 مساءً.انتهى29/ع

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك