اخبار الرياضة

وريورز يثأر من باكس في مباراة عودة كوري

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:46 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
ثأر غولدن ستيت وريورز، حامل اللقب، لنفسه أمام ميلووكي باكس وفاز عليه 105-95 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الجمعة.
وسجل العائد من الإصابة ستيفن كوري 20 نقطة، وأضاف كلاي طومسون العدد ذاته بفضل أربع رميات ثلاثية لكل لاعب ليحقق وريورز الانتصار.
واكتفى كيفن دورانت بإحراز 11 نقطة، لكن وريورز حقق فوزه الثالث على التوالي.
وأحرز يانيس أنتيتوكومبو 22 نقطة وتصدر قائمة مسجلي النقاط في اللقاء، كما استحوذ على 15 كرة مرتدة، لكن باكس لم ينجح في تكرار تفوقه على غولدن ستيت.
وفاز باكس 134-111 في ضيافة وريورز حامل اللقب الشهر الماضي.
وفي لقاء آخر، سجل المخضرم ليبرون جيمس 35 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة، كما استحوذ على ثماني كرات مرتدة، لكن لوس أنجلوس ليكرز خسر 133-120 أمام سان أنطونيو سبيرز.
واستفاد سبيرز من تألق ديمار ديروزان، الذي أحرز 36 نقطة ومرر تسع مرات حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة، ليحقق الانتصار على فريق العملاق جيمس.انتهى29/ع

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك