اخبار الرياضة

أسطورة أرسنال يوجه نصيحة لثلاثي "الريدز" المدمر

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:49 – 08/12/2018

 متابعة ـ موازين نيوز
وجه أسطورة نادي أرسنال إيان رايت، اليوم السبت، رسالة إلى ثلاثي هجوم “الريدز”، محمد صلاح وساديو مانيه وروبرتو فيرمينو، قبل اللقاء الذي سيجمع ليفربول مع نادي بورنماوث.
وفي حديث لموقع صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أشار رايت إلى أن ليفربول يعاني هذا الموسم في سبيل تحقيق ذات الأرقام التي حققها الموسم الماضي، إذ لم يسجل الثلاثي سوى 17 هدفا في الموسم الحالي، بينما كان هذا الرقم بالموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز 57.
وذكر رايت أن “الريدز” يتميزون في قلب نتائج المباريات بالدقائق الأخيرة، كما فعل فيرمينو في مباراة إيفرتون الأسبوع الفائت.
وكرر ليفربول القصة ذاتها مع بيرنلي، حيث حقق النادي النصر بعد تأخرهم بهدف، وحسموا اللقاء بنتيجة 3-1.
وأضاف رايت: “لقد أثبت خط هجوم الفريق قدرته على التعامل مع الضغوط في المباريات، ولكن عليه ألا يستهين ببورنماوث، فاللقاء لن يكون سهلا”.
وأشار أسطورة أرسنال إلى أن على ثلاثي هجوم ليفربول “أن يكونوا أكثر دقة في أسلوب لعبهم وأن يبلغوا مستوى أعلى من التواصل فيما بينهم”.
واختتم رايت قائلا: “يمتلك ليفربول سجلا دفاعيا مشرفا، إلا أن المشكلة التي تنتظره تتمثل بغياب جو غوميز، الأمر الذي سيفرض على الفريق ككل مزيدا من الضغوط”.انتهى29/ث

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

تستكمل اليوم السبت مباريات الإسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا نادي يوفنتوس وهو نفس الفريق الذي يحمل لقب البطولة في السنوات السبع الماضية بقيادة فنية للمدرب الفائز باللقب 4 مرات، ماسي

تستكمل اليوم مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم لحساب موسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه نادي برشلونة وهو نفس الفريق المتصدر حاليا لجدول ترتيب البطولة تحت قيادة المدرب أرنيستو فالفيردي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك