اخبار الرياضة

راموس يتفوق على ثنائي ريال مدريد في إحصائية خاصة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:27 – 08/12/2018

متابعة- موازين نيوز
لا تمر مباراة واحدة، دون أن تنتقد جماهير نادي ريال مدريد، الأداء الدفاعي الذي يبصم عليه القائد سيرجيو راموس هذا الموسم، وهو ما يظهر جلياً على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من أن الأرقام تُثبت أن المدافع الإسباني يتصدر قائمة خاصة في الدوري الإسباني.
وذكر الموقع الرسمي للفريق الملكي، أن سيرجيو راموس يقدم أداءً كبيراً في المرحلة الأولى من الموسم، بتألقه في الملاعب وخارجها، بجهوده الدفاعية الكبيرة، الأمر الذي جعله يتصدر قائمة أكثر اللاعبين المدريديستا استعادةً للكرات في الليجا.
ويتصدر القائد هذا التصنيف بعدما نجح في استرجاع 89 كرة خلال الجولات السابقة، متفوقاً بذلك على الثنائي كارلوس كاسيميرو وتوني كروس، حيث تمكن البرازيلي من استعادة 77 كرة، بينما نجح الألماني في استرداد 66 كرة.
وشارك راموس في جميع مباريات الدوري الإسباني منذ بداية الموسم الجاري، وقد نجح في التألق فيها مستفيداً من سرعته، تنبؤه بخطوات الفرق المنافسة وتمركزه الجيد، الأمر الذي خوّل له احتلال المركز الأول في إحصائية الكرات المُسترجعة.
وإلى جانب قدراته الدفاعية التي لا تُخطئها العين، فإن سيرجيو راموس يُواصل إبراز براعته التهديفية، حيث سجل أربعة أهداف هذا الموسم في الدوري الإسباني، متفوقاً بذلك على أعتى المهاجمين على غرار أنطوان جريزمان وزميله جاريث بيل.انتهى29/ع

تتعالى أصوات المتابعين والمتخصصين في خبايا الشأن الكروي، حول مدى نزاهة ومصداقية التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تُوج بها لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما ظهرت بعض الأدلة التي تدعم الأقاويل التي

وجه أسطورة نادي أرسنال إيان رايت، اليوم السبت، رسالة إلى ثلاثي هجوم “الريدز”، محمد صلاح وساديو مانيه وروبرتو فيرمينو، قبل اللقاء الذي سيجمع ليفربول مع نادي بورنماوث.

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم السبت، عن قرب افتتاح ملعب عين التمر بـ “2000” متفرج في محافظة كربلاء .

أيام قليلة تفصلنا عن متابعة البطولة المنتظرة وهي كأس أمم أسيا 2019 والمقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير المقبل.

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على جاره إسبانيول في ديربي كتالونيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب باور 8، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل علينا الإسبوع السادس عشر سريعا من أحداث ووقائع الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 والذي يتصدره فريق مانشستر سيتي وهو نفسه حامل لقب الموسم الماضي بقيادة المدرب الإسباني المميز بيب جوارديولا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك